web site counter

مباراة الهلال ضد أبها HD اليوم الاثنين 14-8-2023 في روشن السعودي

مباراة الهلال ضد أبها HD اليوم الاثنين 14-8-2023 في روشن السعودي
صفا

بث مباشر مواجهة الهلال ضد أبها اليوم، يتواجه الهلال مع نظيره أبها اليوم الاثنين في افتتاحية مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويخوض الهلال المواجهة ضد أبها وهو في حالة معنوية ليست جيدة خاصة بعد خسارته بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023، من مواطنه النصر بهدفين مقابل هدف، لذلك سيعمل على استعادة عافيته والبدء بقوة عندما يواجه أبها في مستهل انطلاق الموسم الرياضي السعودي.

بث مباشر الان الهلال ضد أبها 

ويدخل نادي الهلال السعودي الموسم الجديد، وعينه على استعادة لقب دوري المحترفين، الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي والذي انتصر به الإتحاد لينهي سيطرة الموج الأزرق على البطولة.

في المقابل، يسعى أبها لـ تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، لكنه يعرف صعوبة المهمة لاسيما أن الزعيم يريد الانتصار والثلاث نقاط لعودة الروح المعنوية إلى الفريق.

في المواجهة المقبلة أمام أبها، سيكون اللاعب الدفاعي البارز كاليدو كوليبالي غير متاح للفريق الأزرق بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية لبطولة العرب ضد النصر، بالإضافة إلى ذلك، لن يكون اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش قادرًا على المشاركة بسبب الإيقاف الناتج عن الموسم السابق مع نادي لاتسيو، بسبب تراكمه لخمس بطاقات صفراء.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الهلال ضد أبها

إجمالي اللقاءات: 8 مباريات

عدد انتصارات الهلال: 5

عدد تعادلات: 2

عدد انتصارات أبها: 1

عدد الأهداف التي سجلها الهلال: 19 أهداف

عدد الأهداف التي سجلها أبها: 8 أهداف

بث مباشر مباراة الهلال السعودي وأبها

وتتيح وكالة صفا خدمة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها والتي ستنطلق مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس 2024، والتي سيتواجه بها الفريقين في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتبث قناة SSC الرياضية السعودية مباراة الهلال ضد أبها على على شاشتها بالتحديد قناة EXTRA 1 بتعليق عبدالله الحربي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك