web site counter

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن | رابط استخراج نتائج الثانوية العامة Www tawjihi jo حسب رقم الجلوس

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن | رابط استخراج نتائج الثانوية العامة Www tawjihi jo حسب رقم الجلوس
عمان - صفا

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن، يتساءل الكثير من الطلبة والطالبات عن موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 في الأردن، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 الاردن خلال موقع الوزارة الرسمي، حيث يتم الإعلان عن النتيجة في تمام الساعة العاشرة صباحًا يوم الاثنين الموافق 16 أغسطس 2023، مع العلم أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يُعلن فيه الوزير عن النتيجة، وعقب المؤتمر سيتم تجهيز الموقع وتفعيله لاستخراج النتائج للطلاب حسب تخصصهم العلمي لجميع الطلبة والطالبات.

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن

توقع وزير التربية والتعليم الاردني، الدكتور “عزمي” موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن، وأكد أن موعد صدور نتائج الثانوية العامة قبيل منتصف شهر آب/اغسطس المقبل، وأوضح أن هناك عدة مراحل تسبق اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن وهي التدقيق والمراجعة والتأكد من الأرقام والنتائج، مؤكدا أن نسبة الخطأ في نتائج الثانوية العامة صفر، ولفت إلى أن الامتحانات التكميلية ستكون في نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر وبداية كانون الثاني/ يناير.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن

قد تهمك:-

تفصلنا أيام قليلة فقط علي موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023 الاردن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية مؤخرًا أنه من المقرر صدور نتائج توجيهي 2023 ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2023 عن طريق الدخول الي رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن.

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2023

تؤدي وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية دور هام في تحضير نتائج توجيهي 2023 حتى يستطيع الطلاب معرفة الكليات التي سيدخلونها في المملكة الأردنية الأردنية، وتأسست وزارة التربية والتعليم في الأردن عام 1921، ويمكن الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن عن طريق رابط نتائج التوجيهي الأردن وهو موقع وزارة التربية الأردني موقع نتائج التوجيهي www tawjihi jo، وإليكم خطوات استعلام النتائج..

  • اولًا: قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.

  • ثم قم بالضغط على خدمة “النتائج” من الصفحة الرئيسية للموقع.

  • ثم اختر “نتيجة الثانوية العامة” وانتظر فتح صفحة جديدة.

  • سيتم انتقالك الي الموقع لصفحة جديدة لإدخال كافة بيانات الطالب.

  • ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وباقي البيانات، مع التأكد من صحتها قبل الاستمرار.

  • في النهاية قم بالضغط على أيقونة “استعلام النتيجة” وانتظر قليلاً.

  • واخيرًا: سوف تظهر النتيجة على الشاشة ويمكنك الاطلاع عليها أو طباعتها وحفظها للنظر فيها مرة أخرى.

وأتاحت الوزارة الكثير من الخدمات للطلاب للحصول علي نتائج التوجيهي من خلال الموقع الالكتروني او يمكن ان يتم استخدام خدمة الرسائل النصية المعلن عنها من الوزارة ويتم من خلال إدخال رقم الجلوس لهم على رقم 1411.

قال الخرابشة، في تصريحات صحفية، إن نسبة النجاح في الامتحانات هذا العام مرتفعة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الناجحين ما يزيد عن 235642 ألف طالب وطالبة من إجمالي 3575664 طالب وطالبة بنسبة نجاح تفوق 70% وهي أعلى من العام الماضي.

كما يوجد طريقة خاصة بمعرفة النتائج عن طريق الرسائل الخاصة بالوزارة، وهذا على الهاتف بالتواصل مع 1411 التابع لها.

تاريخ نتائج التوجيهي 2023 الاردن

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الأردنية أكدت في بيان لها مؤخرًا، أن عرض نتائج التوجيهي يوافق يوم 18 أغسطس المقبل، فضلًا عن أنه سيتم تحميلها عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع توجيهي التي أتاحته الوزارة أمام جميع الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور من أجل الحصول على النتائج بكل سهولة وحتى يتمكنوا من التقديم إلى المرحلة الجامعية.

وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج التوجيهي

أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بان نتائج التوجيهي سوف يتم الاعلان عنها قريبا في جميع المدن الفلسطينية، هذا وقد انتهت الكنترولات من تصحيح الاجابات ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب، وسوف تكون النتيجة متاحة عبر الموقع الرسمي للوزارة.

متى نتائج التوجيهي 2005 الأردن

قامت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين بالتأكيد علي ان نتيائج التوجيهي ستكون متاحة قريبا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج فور اعلانها من قبل الوزارة.

يترقب كافة الطلبة وأولياء الأمور موعد ظهور النتيجة حيث أنها أحد النتائج التي تعد من أول ما يتصدر مواقع البحث فهي تمتلك مكانة عالية للغاية بين كافة العائلات وينتظر الاعلان عنها من قبل كافة الطلبة والطالبات في كافة المحافظات لكي يتم الاطمئنان عليها، كما ستقوم وزارة التعليم تفعيل الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة خلال عدة أيام قادمة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك