web site counter

في الذكرى السنوية الأولى لاستشهادهم

حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس

نابلس - صفا

شاركت جماهير فلسطينية غفيرة مساء الجمعة بحفل تأبين قادة ومؤسسي مجموعات "عرين الأسود"، محمد العزيزي وعبد الرحمن صبح ومحمد حرز الله، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وشارك في الحفل الذي أقيم في حارة الياسمينة بالبلدة القديمة ذوو الشهداء من نابلس وجنين، ووجه المشاركون التحية لهم مرددين هتافات مؤيدة لخط المقاومة.

كما وجهوا التحية لأحد مؤسسي عرين الأسود مصعب اشتية المعتقل لدى الأجهزة الأمنية منذ 10 شهور، مطالبين بالإفراج عنه ووقف ملاحقة المقاومين.

ووجه المشاركون التحية للشهيد القائد القسامي سعد الخراز، الذي شارك والده في حفل التأبين وهتف لشهداء عرين الأسود.

وفي كلمتها، وجهت والدة الشهيد محمد العزيزي مؤسس "عرين الأسود" التحية لشهداء العرين الذين جاهدوا لإعلاء كلمة الحق وأبوا إلا أن يضحوا ليردوا الذل والظلم عن فلسطين وأهلها".

وأكدت أن المقاومة ستبقى وستنتفض من تحت الرماد وأن الشعب الفلسطيني لن يهزم والعرين باق.

كما ألقيت كلمات باسم ذوي الشهيدين صبح وحرز الله أكدتا على السير على درب الشهداء وعلى طريق المقاومة.

وأكد أحد المتحدثين أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين، مطالباً الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن كافة المقاومين المعتقلين في سجونها ووقف ملاحقة المقاومين.

يذكر أن العزيزي وصبح استشهدا باشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي حاصرتهما مع مجموعة من المقاومين في حارة الياسمينة في 24 يوليو/ تموز 2022، فيما أصيب حرز الله أثناء محاولته فك الحصار عن المقاومين واستشهد بعد أربعة شهور متأثرا بجراحه.

أ ق

/ تعليق عبر الفيس بوك