web site counter

لاجئ فلسطيني يحقق المركز الثاني على جنوب لبنان في "الكيوكوشنكاي"

بيروت - صفا

حقق اللاعب الفلسطيني اللاجئ من سوريا إلى لبنان زيد وسيم ونّي، المركز الثاني على مستوى جنوب لبنان، في بطولة رياضة الفنون القتالية "الكيوكوشنكاي" التي شهدتها مدينة الصرفند الجنوبية، بمشاركة عدد من الفرق الفلسطينية واللبنانية.

ومثّل اللاعب الفلسطيني في البطولة، نادي "Riseup" في مدينة صيدا، الذي أشاد باللاعب زيد ونّي، لتحقيقه هذا المركز للنادي في البطولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة وشارك فيها عشرات الأندية واللاعبين.

وأثنى اللاعب اللبناني وبطل العالم في لعبة "الكيوكوشنكاي" لعام 2019 مالك الزيباوي في تصريح للوكالة الوطنية للإعلام، على اللاعب زيد وني، مشيرًا إلى أنه خضع لتمارين مكثفة في النادي تكللت بفوزه بالمرتبة الثانية على جنوب لبنان.

يذكر أنّ العديد من الرياضيين الفلسطينيين السوريين المهجرين في لبنان تمكنوا من تحقيق المراكز الأولى في العديد من البطولات الرياضية، كبناء الأجسام والجري والألعاب القتالية.

 حيث حقق اللاجئ الفلسطيني، وديع محمود، (15 عامًا)، المركز الأول ببطولة العرب في لعبة "الكيكوشنكاي"، لوزن 50 كغ، وحصد ذهبية البطولة التي أقيمت في قاعة "عاشور كومبليكس".

ونال، وديع ذهبية، بطولة "الكيوكوشنكاي" (الكاراتيه)، في بطولة مدينة صيدا جنوب لبنان، بمشاركة لفيف من اللاعبين الفلسطينيين في تموز 2022، فيما حقق اللاجئ الفلسطيني السوري، يوسف زهير بربار، المركز الثاني ببطولة العرب الـ13 في لعبة الكيك بوكسينغ.

د ف

/ تعليق عبر الفيس بوك