web site counter

موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة
صفا

موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في بطولة ويمبلدون يعد من أكثر الأحداث المنتظرة في القريب العاجل. حيث تعدّ بطولة ويمبلدون للتنس من أكبر وأهم البطولات الأربع الكبرى في عالم الرياضة، وتستقطب الأنظار من محبي هذه اللعبة الشيقة. وفي أحدث المستجدات لهذا الحدث الرياضي العريق، ستلتقي النجمة التونسية أنس جابر باللاعبة التشيكية الشهيرة ماركيتا فوندروسوفا في مباراة مرتقبة في نهائي البطولة المذكورة. وسوف نتعرف من خلال هذا المقال من وكالة صفا على موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا والقنوات الناقلة، فتابعوا معنا.

 

موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في بطولة ويمبلدون

تقام مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في بطولة ويمبلدون يوم السبت 15 يوليو/ تموز 2023 في تمام الساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت تونس أي:

في تمام الساعة 03:00 ظهرًا بتوقيت مصر.

والساعة 04:00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن التونسية أنس جابر خاضت مباراة نصف النهائي ضد اللاعبة أرينا سابالينكا يوم الخميس المنصرم 13 يوليو/ تموز 2023. كما وانتهت المباراة بفوز جابر وتأهلها إلى المباراة النهائية لمواجهة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في بطولة ويمبلدون

سيتم بث فعاليات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس حصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كذلك سيتم نقل مباراة أنس جابر ضد ماركيتا فوندروسوفا مباشرة على قناة “beIN Sports HD 6“. ما يدعو جماهير التنس في تلك المنطقة إلى الاستمتاع باللقاء الرائع ومتابعة أداء اللاعبين في ساحة المنافسة.

كيفية مشاهدة مباراة أنس جابر بث مباشر

من أجل مشاهدة مباراة أنس جابر عبر الانترنت، يمكنك اختيار وسيلتين مدفوعتين للاستمتاع بالمباراة وهما:

استخدام تطبيق “تود” الذي يوفر البث المباشر للمباراة. يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول والاشتراك في الخدمة للاستفادة منها.

الاشتراك في خدمة بي إن كونكت حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين بمشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

من هي أنس جابر؟

أُنْس جابر هي اللاعبة التونسية المحترفة، ولدت في 28 أغسطس 1994 في قصر هلال في تونس. وتحمل لقب “وزيرة السعادة” من قبل أنصارها. وهي تحتل الآن المرتبة الثانية في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس في تاريخ 27 يونيو 2022. كما تعتبر أنس جابر اللاعبة التونسية الأولى وأفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس. بالإضافة إلى ذلك، فقد حققت اللاعبة أنس في جولات رابطة محترفات التنس ثلاثة ألقاب فردية. كما حققت 11 لقب فردي ولقب واحد زوجي واحد في منافسة الاتحاد الدولي لكرة المضرب.

انستقرام أنس جابر

إن رابط انستقرام أنس جابر هو: onsjabeur. إذ إن لاعبة التنس التونسية أنس جابر تعتبر ناشطة على منصة الانستقرام، وتنشر أحداث مبارياتها وتفاصيل أخرى على حسابها على انستقرام.

وفي نهاية هذا المقال، بعد أن تعرفنا على موعد مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، يمكن القول أن لا شك أن هذه المباراة ستشهد منافسة شرسة وإثارة لا تنسى. حيث إنها فرصة لأنس جابر لإظهار مهاراتها وتقديم أداء قوي ضد إحدى المصنفات العالميات البارزات. ومن الجانب الآخر، ستسعى ماركيتا فوندروسوفا لتأكيد تفوقها وتقدمها في سباق النجاح.

ما هي بطولة ويمبلدون؟

بطولة ويمبلدون هي واحدة من أربع بطولات كبرى في رياضة التنس، وتعتبر أقدم بطولة في العالم، تُقام سنويًا في مجمع ويمبلدون التنسي في ضاحية ويمبلدون بلندن، المملكة المتحدة.

وإن تصنيف أنس جابر الثانية عالميا، حسب تصنيف رابطة محترفات التنس في 2022، كما تعتبر الأولى عربيًا وفي أفريقيا.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك