web site counter

موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 ونظام العام المقبل

موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 ونظام العام المقبل
غزة - صفا

 موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 .. أعلن الناطق باسم وزارة التربية والتعليم برام الله صادق الخضور، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2023" في فلسطين، نهاية الأسبوع المقبل، وقد لا يتعدى السبت الموافق 22 يوليو الجاري.

وأوضح في تصريح لإذاعة لـ"صوت فلسطين"، اليوم الخميس، أن الوزارة ماضية قدمًا في عمليات تصحيح اختبارات التوجيهي، والإدخال، لافتًا إلى أن تحديد اليوم المُخصص لإعلان النتائج لم يتم بعد، ولكن لن يتعدى يوم السبت 22 يوليو 2023.

وفيما يتعلق بالدورة الثانية من امتحانات التوجيهي 2023، أفاد الخضور، بأنها ستبدأ في الثامن من شهر أغسطس المقبل، وأن الطالب بمجرد ظهور النتائج يستطيع باليوم التالي الذهاب إلى مدرسته للتسجيل، ومع بداية الأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر ستعلن نتائج الدورة الثانية.

وفي سياق متصل، قال الخضور إنه لن يطرأ أي تغيير على نظام الثانوية العامة بالعام المقبل 2024، وسيكون كما هو معمول به هذا العام.

ولفت إلى أنه بخصوص مرتكزات الثانوية العامة التي تم الإعلان عنها الأيام الماضية، تم ربطها باستكمال مواءمة التشريعات، والمناهج، وإعداد بنك الأسئلة.

وأطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطًا خاص لفحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين لعام 2023، ويتم تفعيله رابط فحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة وبدء عملية البحث عن الأسماء بمجرد بدء المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الثانوية العامة 2023".

رابط فحص نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 عبر وكالة صفا من خلال الرابط التالي اضغط هنا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك