web site counter

في ظل الهجوم الإسرائيلي على جنين

قيادي بحماس: قيادة المقاومة قادرة على اتخاذ المناسب لإدارة المعركة

بيروت - صفا

قال عضو قيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الخارج علي بركة، يوم الاثنين، إن قيادة المقاومة قادرة على اتخاذ ما تراه مناسبًا من أساليب ووسائل لإدارة المعركة، في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على جنين بشمالي الضفة الغربية المحتلة.

ودعا بركة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، فصائل المقاومة الفلسطينية في كل مناطق تواجدها، داخل فلسطين وخارجها، لمؤازرة مخيم جنين، وإسناده وتشتيت قوات الاحتلال، وعدم السماح لها بالانفراد بالمقاومة في جنين.

وأضاف "كلنا ثقة في قدرة قيادة المقاومة على اتخاذ ما تراه مناسبًا من أساليب ووسائل لإدارة المعركة مع هذا العدوان، لما فيه مصلحة شعبنا وقضيته العادلة".

وذكر بركة أن عدوان الاحتلال المتواصل على مخيم جنين "لن يفتّ في عضد المقاومة، ولن يوقف تقدّمها، بل ستكون دماء الشهداء وقودا يصبّ جحيما ونارا على العدو من جنوده المحتلين وقطعان مستوطنيه".

وأكد أن "مخيم جنين، كان وما زال وسيبقى، أيقونة المقاومة البطلة في ضفتنا الأبية، ولن يوهنه عدوان صهيوني، أو قصف غاشم، واغتيال همجي، بل سيشكل كل ذلك دافعا جديدا للمقاومين الأبطال لاستنزاف العدو في كل مواقعه المنتشرة بالضفة الغربية المحتلة، واستهداف مركباته وبناه التحتية، على طريق صراع طويل نهايته محتومة بإذن الله تتمثل في التحرير والعودة".

وطالب بركة أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم لإدانة العدوان ودعم صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته للاحتلال.

وأطلقت قوات الاحتلال قبل فجر اليوم عملية عسكرية واسعة ضد جنين، استشهد خلالها حتى اللحظة سبعة مواطنين وأصيب نحو 30 بعضهم بجراح خطيرة.

وتصدت المقاومة في جنين للعدوان بالرصاص والعبوات الناسفة، وأسقطت طائرتين مُسيرتين لجيش الاحتلال، وأكدت وقوع إصابات بين الجنود.

أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك