web site counter

5 انتصارات وتعادلين بافتتاح الجولة الثانية من بطولة الأشبال

غزة - صفا

شهدت مباريات افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة الأشبال مواليد 2008 فما فوق لكرة القدم في قطاع غزة، والتي لعبت مساء الأحد 5 انتصارات، وتعادلين.

ولحساب المجموعة الأولى فاز التفاح على أهلي غزة بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الزيتون بمدينة غزة، وعلى نفس الملعب اكتسحت أكاديمية المحترفين فريق خدمات الشاطئ بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وحقق غزة الرياضي فوزاً كبيراً على حساب نظيره الزيتون بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بغزة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة شباب جباليا وبيت حانون الأهلي ضمن المجموعة الرابعة، والتي أقيمت في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ولحساب المجموعة الخامسة، تفوق الرباط على الصلاح برباعية دون رد، فيما تعادل الأقصى مع اتحاد دير البلح بدون أهداف.

وفي المجموعة السادسة، حقق اتحاد خانيونس فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب خدمات خانيونس بسداسية لهدف، في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

مباريات الاثنين

وتتواصل مباريات البطولة الاثنين، حيث يلعب الرضوان مع الأكاديمية الفلسطينية، وأكاديمية تشامبيونز مع المشتل، وبيت لاهيا مع نماء، وأهلي النصيرات مع شباب الزوايدة، وخدمات البربج مع أهلي البريج، وشباب خانيونس مع شباب معن.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك