web site counter

الاستعلام الحكومي المركزي - رابط فحص المنحة القطرية شهر 6

الاستعلام الحكومي المركزي - رابط فحص المنحة القطرية شهر 6
غزة - صفا

الاستعلام الحكومي المركزي غزة .. يشهد هذا العنوان في الساعات الجاري عمليات بحث كبيرة على المستوى المحلي الفلسطيني وتحديداً قطاع غزة .

ويأتي سبب ارتفاع البحث عن عنوان رابط الاستعلام الحكومي المركزي هو الأخبار المتداولة حول موعد صرف المنحة القطرية و تفعيل رابط الفحص، المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو ما دفع فريق العمل في وكالة صفا الاخبارية، للبحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي ، المختص بفحص المنحة القطرية وغيرها من الخدمات لجميع المواطنين.

الاستعلام الحكومي المركزي .. تعد المنحة القطرية في غزة من أبرزالجهود المبذولة لتخفيف الأعباء المالية وتوفير الدعم اللازم للشعب الفلسطيني، حيث نجد أن عدد كبير من المواطنين المقيمين في غزة يبحثوا عن كيفية الوصول إلى رابط فحص المنحة القطرية، ومن خلال النقاط التالية سوف نستعرض لحضراتكم عن الطريقة الصحيحة للوصول إلى رابط فحص هذه المنحة، وإليكم الخطوات:

  • قم بالدخول إلى رابط الاستعلام الحكومي

  • عليك أن تضع تاريخ ميلادك.

  • قم بالضغط على زر “استعلام”، ثم بعد ذلك سيظهر أمامك كل المعلومات التي تريد معرفتها.

  • خامساً يجب عليك أن تحرص بشكل مستمر على تجديد المعلومات الخاصة بك التي سجلتها على الموقع لضمان صرف المنحة لك.

المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 في غزة

وأعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي البدء بصرف دفعة شهر يونيو من المنحة القطرية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءًا من يوم غد الخميس.

وقال رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي في تصريح وصل وكالة "صفا" إن اللجنة ستبدأ عملية الصرف لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة بغزة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

ويتم تفعيل رابط المنحة القطرية شهر يونيو 2023 بعد ساعات من إعلان العمادي.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك