web site counter

تم التفعيل .. رابط فحص 100 دولار شهر 6 2023 المنحة القطرية في غزة

المنحة القطرية شهر 6
غزة - صفا

تم التفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 يونيو/ حزيران 2023 من الاستعلام الحكومي المركزي التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع إعلان اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عن الموعد والتفاصيل كاملة.

موعد المنحة القطرية شهر يونيو 2023

رابط فحص 100 دولار شهر يونيو 2023 من المنحة القطرية، إذ من المقرر ووفق إعلان السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية أن يتم ذلك بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، وذلك اعتبارا من يوم غد الخميس الموافق 15 يونيو.

وكان السفير العمادي قد أعن بأنه سيتم صرف منحة ال100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة في القطاع حيث ستقدم لنحو 100 ألف عائلة بواقع مئة $ أمريكي لكل عائلة، بعد غياب مؤقت وذلك خلال الفترة القريبة الماضية.

رابط فحص ال 100 دولار الدفعة الجديدة 

وأكد السفير القطري أن عملية التوزيع للمنحة البالغ قيمتها 100 دولار سوف تتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

اضغط هنا للفحص

وكانت الدفعة الماضية من المنحة القطرية قد صرفت قبل نحو شهرين وبقيت الأسر المستفيدة تنتظر الإعلان الجديد الذي صدر اليوم على موقع اللجنة القطرية لإعادة إعمار القطاع، حيث ليس من الواضح تفاصيل القادم.

رابط فحص 100 دولار شهر 6

و يذكر أن الأسر الفقيرة المتعففة في قطاع غزة تُعاني من ظروف اقتصادية صعبة في ظل استمرار الحصار وقلة فرص العمل المتاحة لا سيما في فئة الخريجين الذين يتطلعون إلى حياة أفضل ووضع معيشي جيد، لكن إسرائيل تحرمهم من هذا.

رابط فحص 100 دولار لهذا الشهر، مرفق لكم في سياق هذا المقال المفصل المنقول عن المصدر الرسمي المخول بالإعلان عن ذلك، حيث تنشر لاحقا وزارة التنمية الاجتماعية معايير الصرف لهذه الدفعة في مدينة غزة المحاصرة.

 
معايير صرف المنحة القطرية الدفعة الـ48

معايير صرف #المنحة_القطرية الدفعة 48 #التنمية_الاجتماعية

Posted by ‎وزارة التنمية الاجتماعية - فلسطين‎ on Wednesday, June 14, 2023

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك