web site counter

"عرين الأسود" تدعو للتجهز لمعركة قريبة يعدّ لها الاحتلال بشمال الضفة

نابلس - صفا

دعت مجموعات عرين الأسود، جميع المقاومين إلى التجهز لـ"معركة قريبة" يعدّ لها جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال الضفة الغربية المحتلة.

جاء ذلك في بيان مساء الثلاثاء اطلعت عليه وكالة "صفا"، زفت "عرين الأسود" فيه الشهيد فارس حشاش الذي ارتقى باقتحام جيش الاحتلال لمخيم بلاطة في نابلس شمالي الضفة.

ووجهت "عرين الأسود" رسالة إلى جميع مقاتليها قائلة: "أيها الأسود يا أبناء كتائبنا المظفرة يا أبناء مدينتنا الباسلة يا أبناء مخيماتنا معاقل الثورة تجهزوا بكل شيء لمعركة قريبة يعد لها العدو في شمال الضفة ولنكن على قدر هذه الأمانة التي أوكلت لنا".

وقال البيان: "ثقوا بالله وبعرينكم الذي لن يخذلكم فلا مجال للتراجع ولا مجال للاستسلام لا مجال لأي مناورة لا مجال للرجوع للوراء خطوة واحده العدو هو من أوغلَ في دماء أبناء شعبنا وعليه أن يتحمل القادم كله".

وأضاف "العرين أُسّسَ بدماء الشهداء ووصاياهم فتلك الوصايا محفورة في أذهان المقاتلين وأماناتهم محفوظة لذلك تقدموا تقدموا فإن قطار المقاومة الذي انطلق لا يعرف الرجوع وهذا القطار لن يوصل راكبيه إلا لغايتين فقط إما الشهادة وإما النصر لا لمنصبٍ ولا لجاه".

وتابع البيان "احفظوا وصايا العرين جيدا وأدعوا لنا دعواتكم الصادقة لقد عاهدنا الله وعاهدناكم أن تلك الرايات التي سلمتها يد شهيد إلى آخر لن ينكسها العرين وستبقى تلك الرايات خفاقةٌ عالية تناطح السحاب حتى النصر".

وأكدت "عرين الأسود" أن عملية "نخبة اليمام" في مخيم بلاطة أمس الثلاثاء فشلت مضيفة أن جنود القوة خرجوا مُحاصَرين أذلة يجرون أذيال الخزي والعار والندامة.

وذكرت أن "جند العرين شاركوا صفًا صفًا بالتصدي لهذا الاقتحام إلى جانب أسود الكتائب في مخيم بلاطة وكافة الفصائل المقاومة كما وتصدى جند العرين قبل يومين بالرصاص والعبوات الناسفة لمحاولة فرض أمر واقع جديد داخل أزقة البلدة القديمة وخرجت نخبتهم دون تحقيق أي هدف يذكر تجر الخيبة والذل والهوان".

واستشهد شاب وأصيب 9 آخرون برصاص جيش الاحتلال الذي فشل في اعتقال مقاومين خلال اقتحامه مخيم بلاطة في مدينة نابلس.

وكانت وسائل إعلام عبرية ردّدت مؤخرًا في أكثر من مرة أن جيش الاحتلال قد يتجه لشن عملية عسكرية واسعة في شمال الضفة في ظل تصاعد حالة المقاومة.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك