web site counter

ملخص مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان يوتيوب - تعليق عصام الشوالي نهائي دوري ابطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر تعليق عصام الشوالي نهائي دوري ابطال أوروبا
صفا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر تعليق عصام الشوالي نهائي دوري ابطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم في العالم، مباراة القمة بين مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر اليوم السبت 10 يونيو 2023، في اطار نهائي دوري ابطال أوروبا على استاد اتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية، وسيطلق الحكم البولندي شيمون مارتسنياك صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

مانشستر سيتي بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، يتطلع الى حصد لقب دوري ابطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد ان فشل في تحقيق ذلك في الموسم قبل الماضي، عندما خسر النهائي امام تشيلسي بهدف نظيف، كما ان الفوز اليوم سيكون مهم من اجل تحقيق الثلاثية تاريخية للفريق، بعدما حصد المان سيتي لقب الدوري الإنجليزي وكاس الاتحاد الموسم الحالي.

في المقابل، يتواجد نادي انتر ميلان الإيطالي صاحب الثلاثة القاب في دوري الابطال عام 1964 و1965 و2010، وبالرغم من قلة خبرة مدربة الحالي الإيطالي سيموني إنزاجي، الا انه استطاع تحقيق المفاجأة وقيادة الفريق بشكل رائع خلال الموسم الحالي، ليحقق الانتر وصافة الدوري الإيطالي بالإضافة الى كاس إيطاليا.

وتتساوى حظوظ مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري ابطال أوروبا اليوم، في ظل امتلاك الفريقين لأسلحة نارية مختلفة قادرة على قلب الموازين في أي وقت، وفي مقدمتهم النرويجي هالاند والبلجيكي دي بروين بالنسبة للسيتي، والهولندي دومفريس والأرجنتيني لاوتارو بالنسبة للانتر.

تشكيلة نادي مانشستر سيتي الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى إيدرسون

الدفاع ووكر – ستونز – روبن دياز – مانويل اكانجي

الوسط رودري – جوندوجان – دي بروين

الهجوم برناردو سيلفا – هالاند – جاك جريليش

تشكيلة نادي انتر ميلان الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى أونانا

خط الدفاع دارميان – أتشيربي – باستوني – دومفريس – ديماركو

خط الوسط باريلا – كالهانغولو – مخيتاريان

وخط الهجوم لاوتارو – دجيكو

مشاهدة مباراة انتر ميلان ومانشستر سيتي مباشر

ويعتمد الاسباني جوارديولا على الاستحواذ بالكرة ولعب كرة قدم هجومية في مانشستر سيتي خلال الفترة الاخيرة، بالاعتماد على ثلاثي دفاعي مكون من اكانجي ودياز ووكر، بالإضافة الى رباعي في الوسط وهم ستونز ورودري وجوندوجان ودي بروين، وامامهم الثلاثي سيلفا وجريليتش وهالاند.

في المقابل، تختلف طريقة لعب انتر ميلان بشكل كبير عن منافسه، حيث سيعتمد الإيطالي إنزاجي على الكثافة الدفاعية لإيقاف هجوم المان الناري، كما ان الثنائي الهجومي لاوتارو ودجيكو سيكونان جاهزان من اجل اقتناص الفرصة وتسجيل أي هدف مباغت.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى HD بتعليق التونسي عصام الشوالي .

مسيرة انتر ميلان ومانشستر سيتي في دوري الابطال

قطع مانشستر سيتي تذكرة العبور الى الدور النهائي على حساب ريال مدريد، بالتعادل ذهابا 1-1، ومن ثم الانتصار إيابا 4-0، ومن قبلها اقصاء بايرن ميونيخ من الدور ربع النهائي بالفوز ذهابا 3-0، ومن ثم التعادل إيابا 1-1.

اما نادي انتر ميلان فقد كان مشواره اقل صعوبة، بعد ان تجاوز بنفيكا في الدور ربع النهائي بالفوز ذهابا 2-0 والتعادل بالإياب 3-3، قبل ان يتفوق على غريمه التقليدي ميلان في نصف النهائي بالفوز ذهابا وإيابا 2-0و1-0.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان
  • البطولة : نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الأولى والثالثة
  • الملعب : استاد اتاتورك الأولمبي
  • المعلق : عصام الشوالي + حسن العيدروس
  • الساعة : 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك