مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 27-5

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية اليوم السبت 27-5 .. بث مباشر اشبيلية وريال مدريد
صفا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بث مباشر

يستضيف استاد رامون سانشيز بيزخوان، مباراة القمة بين ريال مدريد ومضيفة اشبيلية اليوم السبت 27 مايو 2023، في اطار افتتاح الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني 2022-2023، وستنطلق احداث اللقاء بث مباشر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

النادي الملكي يأمل في تعزيز تواجده في المركز الثاني بجدول الترتيب، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي اشبيلية، خصوصا وان الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث نادي اتلتيكو مدريد هو نقطة واحدة فقط، مع تبقي جولتين فقط على نهاية الموسم، وبالتالي فان ريال مدريد مطالب بالفوز للحفاظ على وصافة الدوري الاسباني.

بث مباشر ريال مدريد ضد اشبيلية

ويواجه نادي ريال مدريد مشكلة في صفوف الفريق، تتمثل في إمكانية غياب نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما بعدما غاب عن تدريبات الفريق الاخيرة بسبب اصابته في القدم اليمني في مواجهة فريقة الماضية امام رايو فاليكانو، لينضم الى قائمة المصابين المتواجدة في الفريق والتي تضم البرازيلي فينيسيوس والاسباني اسينسيو وماريانو دياز.

في المقابل، يدخل نادي اشبيلية اللقاء وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة، وبالرغم من انتهاء امال النادي الاندلسي في حجز احد المراكز المهمة في الدوري الاسباني، الا انه سيستغل مباراة اليوم من اجل اعداد الفريق بشكل جيد لنهائي الدوري الأوروبي الذي سيخوضه مطلع الأسبوع المقبل امام نادي روما الإيطالي.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية مباشر

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد سانتياغو برنابيو في الجولة الحادية عشر، كانت قد انتهت بفوز نادي ريال مدريد 3-1.

سجل ثلاثية النادي الملكي الكرواتي مودريتش في الدقيقة 5، والاسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقة 79، قبل ان يختتم فالفيردي الأهداف في الدقيقة 81، فيما سجل هدف اشبيلية الوحيد اللاعب لاميلا في الدقيقة 54.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق المعلق محمد بركات.  

تشكيلة نادي ريال مدريد في مباراة اليوم

كورتوا – ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال – كروس – كامافينجا – تشواميني – مودريتش – فالفيردي – رودريجو.

تشكيلة نادي اشبيلية في مباراة اليوم

ياسين بونو – نافاز – مونتييل – جوديل – ماركاو – تيليس – أوليفر توريس – راكيتيتش – جوردان – لاميلا – إيسكو.

تفاصيل مباراة اشبيلية وريال مدريد
  • البطولة : الدوري الاسباني – الجولة السابعة والثلاثون
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية
  • الملعب : استاد رامون سانشيز بيزخوان
  • المعلق : محمد بركات
  • الساعة : 08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك