web site counter

تعرف على سبب وفاة الاعلامي الكويتي عبيد العتيبي.. إليك التفاصيل

وفاة الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي
الكويت - صفا

توفي الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، ودخوله العناية المركزة في مستشفى جابر في الكويت.

ويعتبر  العتيبي أحد أبرز وأشهر الشخصيات الإعلامية الناجحة في الكويت، ولمع اسمه  في الساحة بشكل كبير، لاسيما بعد النجاح الذي حققه عند تقديمه لبرامج  مختلفة في الفترتين الصباحية والمسائية حاصلًا بذلك على محبة الجمهور واحترامهم. 

سبب وفاة الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي

سبب وفاة الصحفي الكويتي عبيد العتيبي، هو مضاعفات في القلب والرئتين ناتجة عن إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الربو.

وكان الصحفي الكويتي قد أصيب سابقا بفيروس كورونا، لذلك أصيب بجلطة دماغية أدت إلى إدخاله إلى مستشفى جابر ووضعه على جهاز التنفس الصناعي في جناح العناية المركزة ، قبل عدة أيام ، لكن صحته تدهورت نتيجة المضاعفات التي أدت إلى وفاته.

متى توفي عبيد العتيبي

توفي الصحفي الكويتي عبيد العتيبي صباح أمس السبت 6 مايو 2023 ، بعد دخوله مستشفى جابر ، حيث تم إدخاله إلى العناية المركزة ، لكن حالته الصحية لم تساعده ، وهذا ما أدى إلى وفاته وسيختفي الأغنياء بعد ظهر يوم السبت في مقبرة الصليبخات.

مرض عبيد العتيبي

مرض العتيبي هو فيروس كورونا والربو. حيث تسببت إصابته بفيروس كورونا بجلطة دماغية ، وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى جابر. تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في وحدة العناية المركزة قبل عدة أيام من وفاته. تدهورت صحته نتيجة مضاعفات في القلب والرئتين أدت إلى وفاته.

وبدأ العتيبي مشواره الإعلامي منذ عام 1982م مقدمًا للكثير من البرامج، مثل: "سوالف الليل، الليلة مغنى، مساء الخير يا كويت"، وغيرها.

/ تعليق عبر الفيس بوك