web site counter

الاستعلام عن تصاريح العمل.. فحص تصاريح العمال عبر نظام الدخول الموحد للتصاريح

الاستعلام عن تصاريح العمل 2023
غزة - صفا

الاستعلام عن تصاريح العمل، يزداد خلال هذه الأيام وبشكل متزايد الاستعلام عن تصاريح العمل داخل الأراضي الفلسطينية وإمكانية الحصول على تصريح للعمل، خاصة بعد التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، وتخوفهم من تأثير ذلك على عملهم بالداخل.

الاستعلام عن تصاريح العمل

يتخوف العديد من المواطنين الذين ينتظرون تصريح للعمل في الداخل، بالإضافة إلى العمال الذي يعملون في الداخل، من تأثير التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة الذي كان يوم الثلاثاء الماضي، على خلفية اغتيال الاسير الشيخ خضر عدنان داخل السجون عقب إضرابه عن الطعام مدة 86 يوماً.

حيث يسعى الآلاف من سكان قطاع غزة لتقديم طلبات من أجل الحصول على تصاريح عمل في إسرائيل، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

فحص تصاريح العمل بالالوان

يبحث الكثيرون عن رابط فحص التصاريح بالألوان 2023، والذي من خلاله يستطيع أن يتعرف على دوره في الحصول على تصريح العمل، حيث تقوم الوزارة بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن أنه في أي مجموعة يكون دوره، وقد جاءت على النحو التالي:

اللون الأخضر: يدل على أن المرشح سيتم توفير اسمه في الدفعة القادمة.

اللون الأصفر: يدل على ترشيح الاسم في الدفعة الثانية وعليه أن ينتظر بعض الوقت.

اللون البرتقالي: يدل على أن المتقدم يحتاج بعض الوقت للحصول على التصاريح، فقد تمتد الفترة إلى ما يقارب أشهر، وعلى المقدم في وزارة العمل الانتظار لحين رفع اسمه ضمن القوائم التالية.

اللون الأحمر: يدل على أن المتقدم يحتاج وقتًا كبيرًا لإصدار تصريحه، وقد يمتد الوقت إلى ما يقارب الستة أشهر إلى سنة.

اللون الأزرق: يدل على أن المتقدم مسجل حديثا ويحتاج الكثير من الوقت.

اللون الأسود: يدل على أن المتقدم قد تم رفضه، وينبغي أن ينظر إلى مدة الرفض من خلال الموقع الخاص به عبر وزارة العمل، وقد يمتد الرفض ما بين الستة أشهر إلى سنة.

نظام الدخول الموحد للتصاريح

وتزودكم وكالة "صفا" برابط خاص لاستعلام المسجلين للعمل في الداخل المحتل، من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن.

رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل

 

/ تعليق عبر الفيس بوك