مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو اليوم الاربعاء 26-4-2023 في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو اليوم الاربعاء 26-4-2023 في الدوري الاسباني
صفا

مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بث مباشر الدوري الاسباني

يستضيف استاد تيريزا ريفيرو مباراة القمة بين برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، في اطار ختام مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز، وستنطلق احداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

نادي برشلونة يدخل مباراة اليوم على امل مواصلة الانتصارات، بعد ان عاد الى طريق الفوز في الجولة الماضية عندما فاز على اتلتيكو مدريد بهدف نظيف، جاء ذلك الفوز بعد ان سقط النادي الكتالوني في فخ التعادل خلال الجولتين قبل الماضية امام جيرونا وخيتافي بدون اهداف.

ويحتل نادي برشلونة حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة، وذلك على بعد 11 نقطة من الغريم التقليدي نادي ريال مديد الذي سقط في مباراته يوم امس امام جيرونا 4-2، وبالتالي فان الفرصة أصبحت متاحة للنادي الكتالوني من اجل توسيع الفارق الى 14 نقطة في حالة الفوز اليوم. 

في المقابل، يقدم نادي رايو فالكيانو موسم جيد وأداء مقبول، بغض النظر عن سقوطه في الجولة الماضية امام ريال سوسيداد 2-1، وخير دليل على ذلك احتلاله المركز العاشر وبرصيد 40 نقطة، كما ان فاليكانو يمتلك ذكريات رائعة امام النادي الكتالوني بعد ان حصد فاز عليه ذهابا وإيابا في الموسم الماضي، بالإضافة الى تعادل سلبي 0-0 على الكامب نو هذا الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وفاليكانو مباشر 

وتقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو مباشر على استاد تيريزا ريفيرو في مدينة مدريد، اسبانيا. وتنقل مباراة برشلونة اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى، بتعليق يوسف سيف. 

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في افتتاح الدوري الاسباني الموسم الحالي، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0، وذلك في ليلة شهدت طرد قائد النادي الكتالوني سيرجيو بوسكيتس بسبب التحامه العنيف مع فالكاو مهاجم فاليكانو.

تفاصيل مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

  • البطولة : الدوري الاسباني – الجولة الواحدة والثلاثون
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى
  • الملعب : استاد تيريزا ريفيرو
  • المعلق : يوسف سيف

موعد مباراة برشلونة اليوم مباشر

10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، قطر ، الكويت ، اليمن، العراق
11:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عمان ، الإمارات
09:00 مساءً بتوقيت مصر ، ليبيا
08:00 مساءً المغرب ، الجزائر ، تونس
07:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة