web site counter

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الاربعاء 12-4-2023

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الاربعاء 12-4-2023
صفا

تعود منافسات دوري ابطال أوروبا في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي، حيث ستقام مباراة القمة بين ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 12 أبريل 2023، وسوف يطلق الحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مواجهة تشيلسي وريال مدريد سوف تكون تكرار لمواجهة الفريقين في الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا للموسم الماضي، والتي انتهت بتأهل النادي الملكي الى الدور نصف النهائي بالرغم من خسارته في الإياب 3-2، الا ان فوزه بالذهاب 3-1 على استاد ستامفورد بريدج كان كافي لحسم التأهل.

نادي ريال مدريد سوف يقدم مستوى مغاير في دوري الابطال، بعد ان بلغ الدور نصف النهائي في 10 مناسبات خلال الـ 12 النسخة الأخيرة، كما ان الفريق الملكي قد كشر عن انيابه في الموسم الحالي بعد ان سحق ليفربول في الدور السادس عشر على ارضة وبين جماهيره بخمسة اهداف.

في المقابل، يعيش نادي تشيلسي ازمة كبيرة بسبب سوء النتائج ما أدت الى اقالة مدربة وتعيين المدرب المؤقت فرانك لامبارد الذي خسر رفقة الفريق للندني في اول مبارياته الأسبوع الماضي امام وولفرهامبتون 1-0 في الدوري الإنجليزي، ما يضع الكثير من علامات الاستفهام حول قدرة الفريق الإنجليزي على مجرات ملك المسابقة على مر التاريخ.

التشكيلة الرسمية للفريقين في مباراة اليوم

تشكيلة نادي ريال مدريد الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى تيبو كورتوا

الدفاع كامافينجا – ديفيد ألابا – ايدير ميليتاو – داني كارفاخال

الوسط فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

تشكيلة نادي تشيلسي الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى كيبا

الدفاع ويسلي فوفانا – كوليبالي – تياجو سيلفا – ريس جاميس

الوسط نجولو كانتي – انزو فرنانديز – ماثيو كوفاسيتش – بنجامين تشايلويل

الهجوم رحيم ستيرلينج – جواو فيليكس

مباراة اليوم بين ريال مدريد وتشيلسى مباشر

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا للموسم الماضي، وقد انتهت مواجهة الذهاب بفوز ريال مدريد 3-1، قبل ان يعود تشيلسي ويفوز 3-2 على استاد سانتياغو برنابيو، لكن ذلك لم يكن كافي للبلوز الذي ودع البطولة.

مباراة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا ضد نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم سوف تقام على ملعب استاد سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد، فيما ستكون مواجهة الإياب على ستافورد بريدج في لندن.

وسيتم نقل مباراة تشيلسي وريال مدريد على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق المعلق حفيظ دراجي .

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك