web site counter

مباراة ليفربول وتشيلسي يلا شوت يوتيوب اليوم الثلاثاء 4-4

مباراة ليفربول وتشيلسييلا شوت يوتيوب اليوم الثلاثاء 4-4
صفا

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب YALLA SHOOT, يبدأ البث المباشر للمباراة على موقعنا فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ، وسوف يتم تحديث المشغل في حالة التوقف بأسرع وقت , اختار مشغل آخر اذا توقف الأول وقم بحفظ رابط الموقع من أجل المشاهدة .

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

تلعب الليلة مباراة قوية و ديربي إنجليزى بين العملاقين، نادي ليفربول ضد تشيلسي، في أمسية كروية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

و يستقبل نادي تشيلسي نظيره ليفربول علي ملعب ” ستامفورد بريدج ” ضمن منافسات و مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و يتواجد ليفربول المركز الثامن برصيد 42 نقطة، حيث لعب الريدز 27 مباراة فاز في 12 مباراة و تعادل في 6 و خسر في 9 مواجهات كان آخرهم ضد مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد سجله محمد صلاح.

وعلى الجانب الآخر يقبع نادي تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن نظيره الليلة ليفربول، ولعب نادي البلوز 28 مباراة فاز في 10 و تعادل في 8 و خسر 10 مباريات، آخرهم ضد آستون فيلا بهدفين دون رد.

تاريخ مباريات ليفربول وتشيلسي

تواجه ليفربول وتشيلسي منذ انطلاقاتهم في 181 مباراة، و كان نصيب الاسد للريدز حيث حقق ليفربول الفوز علي تشيلسي في 75 مباراة، و فاز تشيلسي على ليفربول في 56 مباراة و تعادلوا في 50 لقاء.

و المدهش في الأمر بأن آخر خمس مواجهات بين الفريقين جميعهم انتهت بالتعادل، و حقق نادي تشيلسي أكبر فوز علي ليفربول بنتيجة 6-1 في الدوري الإنجليزي موسم 1937.

بينما حقق ليفربول أكبر نتيجة فوز على تشيلسي فى الدوري الإنجليزي موسم 1935 بنتيجة 6-0.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمي: كيبا اريزبلاغا.

في خط الدفاع: ويسلي فوفانا – كوليبالي – بادياشيل.

في الوسط: ريكي جيمس – إنزو فيرنانديز – كوفاتشتش – بن تشيلويل.

في خط الهجوم: ماونت – جواو فيليكس – كاى هافرتز.

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمي: اليسون بيكر.

في الدفاع: ارنولد – كوناتي – فان دايك – روبيرتسون.

في الوسط: جيمس ميلنر – فابينيو – هندرسون.

في الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – داروين نونيز.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك