فوز ثمين "للحوانين" يؤمن البقاء في الدرجة الممتازة

بيت حانون - صفا

ضمن فريق بيت حانون الرياضي البقاء لموسم جديد في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بقطاع غزة، بعد فوزه على ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف دون رد في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة مساء السبت، في اختتام منافسات الأسبوع 22، والأخير من البطولة.

وسجل عبد الكريم نصير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50، وتعرض زميله حازم شكشك للطرد عند الدقيقة 88 وهو يتواجد على دكة البدلاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يحصد "الحوانين" النقطة 24 في رصيدهم بالمركز الثامن، ويضمن الفريق البقاء في الممتازة، حيث بات يبتعد بفارق 5 نقاط عن خدمات النصيرات الذي هبط للدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، ومحمد السدودي للخطوط، وحازم الصوفي رابعًا.

فوز كبير

بدوره، فاز شباب رفح "الزعيم" على مضيفه شباب الزوايدة بخماسية نظيفة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، أحرزها عماد فحجان "هاتريك" بالدقائق 25، و39، و89 على التوالي، ومحمد الشاعر في الدقيقة 64، وعبد الرحمن الحميدي عند الدقيقة 86، ليرتفع رصيد "الزعيم" إلى 49 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الزوايدة عند 12 نقطة بالترتيب 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

تعادل مثير

وتعادل هلال غزة مع غزة الرياضي "العميد" بهدفين لمثليهما في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ودون هدفي الهلال بلال شعت، وعلاء مهنا في الدقيقتين 47، و91 على الترتيب، أما هدفي "العميد" فأحرزهما توفيق البيك، ومحمد تمراز بالدقيقتين 36، و62 تواليًا.

وبذلك، يرتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة في المركز السابع، ووصل رصيد "العميد" إلى 23 نقطة بالترتيب التاسع.

وحكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وحمد اليازجي للخطوط، وإبراهيم الدعالسة رابعًا.

الأولى

ولحساب منافسات ذات الأسبوع من الدرجة الأولى، تعادل أهلي غزة مع الأمل بدون أهداف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 46 نقطة في المركز الأول، والصدارة، علمًا أنه ضمن الصعود للدرجة الممتازة منذ الجولة الماضية، ووصل رصيد الأمل إلى 27 نقطة بالترتيب السابع.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع 22 من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب بيت حانون الأهلي مع بيت لاهيا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وأهلي النصيرات مع خدمات البريج بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع الأقصى في إستاد خانيونس جنوب القطاع، والمجمع الإسلامي مع الجلاء بملعب فلسطين في مدينة غزة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك