الاحتلال يعتقل شابا ويستدعي مرابطة للتحقيق

القدس المحتلة - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الإثنين، شابا من شارع الواد بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إن القوات اعتدت على الشاب في شارع الواد، واقتادته بعنف إلى باب العمود، ثم احتجزته في غرفة المراقبة وفتشته، قبل اقتياده لسيارة الشرطة.

واعتدت قوات الاحتلال بالدفع والضرب على الشبان في محيط باب العمود بالقدس المحتلة، أثناء اعتقال الشاب.

واحتجزت شرطة الاحتلال مجموعة شبان مساء اليوم خارج باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصى، ودققت في هوياتهم قبل دخول للمسجد.

فيما استدعت مخابرات الاحتلال مساء اليوم المرابطة المقدسية هنادي الحلواني للتحقيق معها غدا صباحا في مركز المسكوبية غربي المحتلة.

وأفرجت شرطة الاحتلال اليوم عن الشاب محمد العباسي من بلدة سلوان، بشرط الحبس المنزلي لمدة 3 ايام، ودفع كفالة مالية بقيمة 500 شيكل.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال اليوم منازل عائلة بشير في جبل المكبر بالقدس المحتلة، وفتشتها بدقة وصادرت هواتف نقالة ومبلغ مالي.

وقال المقدسي بشير لوكالة "صفا" إنه تفاجأ بالقوات داخل منزله ويرفعون صوبه بنادقهم، واحتجزته وزوجته ونجليه قصي ومحمد وابنته في غرفة، ثم شرعوا بتفتيش المنزل بحجة البحث عن سلاح.

وأضاف ان القوات والمخابرات اقتحموا منزله ومنازل أنجاله فادي واياد ومحمد في الطابق الأول والثاني بالمبنى، وعاثوا فيها فسادا وصادروا هاتفه النقال وهاتفي نجيله فادي وقصي، ومبلغ نقدي بقيمة 3 آلاف شيكل.

وأشار إلى أن القوات اعتقلت نجله فادي واقتادته إلى مركز " عوز" في جبل المكبر، وأخلت سبيله بعد احتجازه والتحقيق معه لعدة ساعات.

م ق/ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك