ملخص مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد تعليق عصام الشوالي .. نتيجة مباراة برشلونة مباشرة

LIVE مشاهدة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر تعليق عصام الشوالي .. رابط مشاهدة مباراة برشلونة مباشرة
صفا

مشاهدة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر تعليق عصام الشوالي حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيرة برشلونة على أرضية اولد ترافورد في مباراة قمة دور خروج المغلوب لبطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، حيث ستنطلق احداث اللقاء اليوم الخميس 23 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد ستكون الثانية في اقل من أسبوع، بعد ان التقى الفريقين على أرضية الكامب نو في دور ذهاب خروج المغلوب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وبالتالي فان مواجهة اليوم في الإياب ستكون الحاسمة من اجل تحديد هوية المتأهل الى الدور السادس عشر، ويحتاج كل فريق الى الفوز من اجل ضمان التأهل، فيما سيلجأ الفريقين الى ركلات الترجيح في حالة كانت نتيجة المباراة هي التعادل.

بث مباشر برشلونة ضد مانشستر يونايتد

ويشارك نادي برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي بعد ان احتل المركز الثالث في دور المجموعات من بطولة دوري الابطال، ليغادر البطولة الأكبر من الباب الخلفي، ويأمل النادي الكتالوني في تعويض جماهيره والتأهل الى الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

فيما تأهل نادي مانشستر يونايتد لهذا الدور، بعد احتلال وصافة المجموعة الخامسة خلف ريال سوسيداد، وقد تغير شكل الشياطين الحمر بشكل كامل خصوصا بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق قبل شهرين نحو النصر السعودي.

اهم احداث مواجهة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد

نجح برشلونة في تسجيل هدف التقدم عبر ماركوس ألونسو الذي تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله رافينيا وسدد بالرأس في شباك دي خيا في الدقيقة 50.

وأتى التعادل سريعا من الضيوف، عبر ماركوس راشفورد الذي تلقى تمريرة من فريد وأرسل قذيفة أرضية لم يستطع تير شتيجن إيقافها في الدقيقة 52.

ولم تنتهي مغامرة الشياطين عند هذا الحد، بل وتقدموا في النتيجة بهدف بالخطأ من جوليس كوندي، حيث أرسل راشفورد كرة عرضية اصطدمت بالمدافع الفرنسي وسكنت الشباك.

ولكن رافينيا جناح برشلونة، نجح في اقتناص هدف التعادل للبلوجرانا في الدقيقة 76، حيث أراد إرسال كرة عرضية باتجاه ليفاندوفسكي لكنها باغتت الحارس دي خيا وسكنت الشباك.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، ويتأجل الحسم لموقعة الإياب في معقل الشياطين الحمر يوم الخميس المقبل.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة مباشر

وسيتم نقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق عصام الشوالي .

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2019، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز النادي الكتالوني بثلاثة اهداف نظيفة، سجل ثنائيه منها النجم ليونيل ميسي الراحل الى باريس سان جيرمان.

تشكيلة نادي برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم

حراسة المرمى تير شتيجن

خط الدفاع كوندي – أراوخو – ألونسو – ألبا

خط الوسط بيدري – دي يونج – كيسي – جافي

وخط الهجوم رافينيا – ليفاندوفسكي

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم

دي خيا – مالاسيا – شاو – فاران – وان بيساكا – فريد – كاسيميرو – راشفورد – فيرنانديز – سانشو – فيجهورست

تفاصيل مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

  • البطولة : الدوري الأوروبي – دور خروج المغلوب

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية HD

  • الملعب : استاد اولد ترافورد

  • تعليق : عصام الشوالي

  • الساعة : 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة