web site counter

تشكيلة برشلونة اليوم الخميس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تشكيلة برشلونة اليوم الخميس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
صفا

تشكيلة برشلونة اليوم حيث يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره مانشستر يونايتد، الخميس، في المواجهة القوية والحاسمة، في إياب دور الـسادس عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

ويستقبل ملعب (أولد ترافورد)، مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي.

موعد  مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

كما ستكون المباراة بتوقيت فلسطين ومصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان، في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.

 فيما ستكون بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة التاسعة مساءً.

تشكيلة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

وسيلعب المدرب الإسباني تشافي، المباراة القوية أمام مانشستر يونايتد، في منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: تير شتيغن.

وفي دفاع التشكيلة (البلوغرانا): أليخاندور بالدي، إريك غارسيا، أندرياس كريستنسن، جول كوندي.

ويتمركز بخط الوسط: سيرجي رويبرتو (سيرخيو بوسكيتس)، فرينكي دي يونج، جافي.

ويقود مركز الهجوم: أنسو فاتي (رافينيا دياز)، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

وسيغيب عن تشكيلة برشلونة المشاركة في المواجهة أمام مانشستر يونايتد، النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني بيدري بسبب الإصابات.

وكان فريق برشلونة قد تعادل أمام مانشستر يونايتد على ميدان ملعب الكامب نو، بهدفين لكليهما، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

معلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وسيعلق على أحداث المباراة الحاسمة بين كلا الفريقين في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، المعلق التونسي عصام الشوالي، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية.

كما ستبث المواجهة عبر قناة (bein sport 1) بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، ومعامل الترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويتصدر فريق برشلونة صدارة جدول الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، برصيد 51 نقطة لهذا الموسم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد ثالث جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال، برصيد 54 نقطة للموسم الجاري.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك