web site counter

موعد بث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116
اسطنبول - صفا

هل سيعرض مسلسل عثمان اليوم

يترقب الكثيرون من محبي الدراما والسينما، الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، بعد طول انتظار وانقطاع مدة أسبوعين بسبب الأحداث الاخيرة في تركيا نتيجة الزلازل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتشويق في ظل المعارك الحربية والصراعات التاريخية، إبان تأسيس الدولة العثمانية التي جرى تتبعها على الأجزاء الثلاثة المنصرمة.

رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 مترجمة للعربية اضغط هنا

توفر وكالة "صفا" إمكانية مشاهدة أحداث وتفاصيل الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم 4، والتي يترقبها عشاق المسلسل خاصة في ظل الحبكة الدرامية التي انتهت عندها الحلقة 115.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

تقوم قنوات تركية مختصة مساء الأربعاء، بعرض أحداث الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع، عبر شاشتها لكافة المشاهدين في تركيا والدول الأجنبية، خاصة وأن المسلسل حقق شهرة واسعة وكبيرة خلال السنوات الماضية في كافة دول العالم، إذ بات يتربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة ومتابعة.

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 4 مترجمة الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع، ويتم نشر حلقة مسلسل عثمان 116 مترجمة على قنوات النايل سات، مساء كل خميس أسبوعيًا، والإعادة تكون الساعة الواحدة ظهر كل جمعة أسبوعيًا.

/ تعليق عبر الفيس بوك