web site counter

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا osasuna vs real madrid

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا يلايف بث مباشر osasuna vs real madrid
صفا

مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا يلايف بث مباشر osasuna vs real madrid يزور ريال مدريد أوساسونا في الجولة 22 من الدوري الإسباني اليوم السبت بهدف عدم التراجع أكثر في السباق على اللقب. وحصل ريال مدريد صاحب المركز الثاني حتى الآن على 48 نقطة بفارق ثماني نقاط عن صدارة الترتيب بينما يحتل فريق أوروبا الذي يطارد أوساسونا المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

وعاد ريال مدريد من كأس العالم للأندية ووجدوا أنفسهم متأخرين بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر. لكن الفوز بنتيجة 4-0 على إلتشي في منتصف الأسبوع أعاد العجز في النقاط إلى رقم واحد وسيرغبون في الحفاظ عليه على هذا النحو لأنهم يأملون أن يفلت منافسهم الأبديون. عانى رجال كارلو أنشيلوتي من عدم الاتساق وخسروا بشكل مفاجئ 1-0 أمام مايوركا في مباراة الدوري قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية.

 بث مباشر مباراة ريال مدريد واوساسونا الان

 

يأتي أوساسونا إلى هذه الجولة في أربع مباريات بدون فوز، وقد أدى ذلك إلى تراجعهم أكثر من أماكن التصفيات الأوروبية في الموسم المقبل.

ومع ذلك ، ما زالوا في السباق لأنهم على بعد ثلاث نقاط فقط من مركز المؤتمرات وأربع نقاط من الدوري الأوروبي. كانت اتهامات جاجوبا أراساتي مثيرة للإعجاب في الدفاع لكنهم واجهوا صعوبات في الهجوم.

ولقد سجلوا 19 هدفًا ، وهو نفس ما استقبلته شباكهم ، وهو ما يتفوق عليه 14 فريقًا آخر بما في ذلك بعض الفرق التي تقاتل الهبوط. هذا العام في الدوري ، على الرغم من تعرضهم لخسارة واحدة فقط ، إلا أنهم لم يسجلوا أكثر من هدف في مباراة واحدة وفشلوا في التسجيل ثلاث مرات.

مباراة ريال مدريد واوساسونا يلايف بث مباشر

انتهت ثلاث من آخر خمس مباريات بين هذين الفريقين بالتعادل شهدت أربع من آخر خمس مباريات لأوساسونا على أرضه في الدوري أقل من هدف حقق أوساسونا فوزًا واحدًا فقط هذا العام في الدوري خسر أوساسونا اثنتين من آخر ثلاث مباريات على أرضه.

وخسر ريال مدريد ثلاث من آخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري. فشل ريال مدريد في التسجيل في مباراة واحدة خارج أرضه هذا الموسم لا يستطيع ريال مدريد تحمل المزيد من الأخطاء إذا أراد الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم. سيخرجون جميعًا في بامبلونا لكنهم يتوقعون أن يحبطهم أوساسونا. ثلاث مرات في المواجهات الخمس الأخيرة التي تعادل فيها هذان الفريقان. عانى ريال مدريد في المباريات الأخيرة أيضًا.

موعد مباراة ريال مدريد واوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء ، بتوقيت السعودية وفي التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين ، على ملعب سادار.

يأتي ريال مدريد في المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة ، بعد أن لعب 21 مباراة حتى الآن ، وفاز بـ 15 مباراة ، وتعادل 3 مناسبات ، وتغلب على 3 مباريات حتى الآن.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد واوساسونا في الدوري الاسباني

موقع الفريقين في جدول الترتيب

ويحتل فريق أوساسونا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة ، ونجح في جمعها في 21 مباراة ، وفاز بثماني مباريات وتعادل ستة ، وانتصر في سبع مباريات حتى الآن.

تُذاع مباراة ملعب الصدار اليوم السبت 18 فبراير 2023 على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” التي فازت بحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ سنوات ، حيث ستكون. يبث على beIN Sports 1 HD.

 التشكيل المتوقع لـ “نادي ريال مدريد”

حارس المرمى: أندريه لوني
في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز ، أنطونيو روديجر ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: توني كروس ، أوريلين تشواميني ، لوكا مودريتش.
في المقدمة: فيديريكو فالفيردي ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك