web site counter

اتحاد القدم يكرم أبطال دوري الدرجتين الثانية والثالثة

غزة - صفا

كرم اتحاد كرة القدم أبطال دوري الدرجتين الثانية، والثالثة في قطاع غزة للموسم الرياضي 2022/2023، في الحفل الذي أقيم مساء الخميس في قاعة فندق المتحف شمال غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء المكتب التنفيذي، ومساعد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ومسير أعمال المجلس يحيى الخطيب.

ورحب أبو سليم بالحضور، مشيداً بالإنجازات التي تحققت لإنهاء الموسم الكروي لأندية الدرجتين الثانية، والثالثة في الفرعين (الوسطى والجنوب)، و(غزة والشمال).

وقال أبو سليم إن هذا التكريم جاء من جانب الاتحاد للأندية الصاعدة كتقدير منه على الجهود التي بذلتها تلك الأندية على مدار الموسم، للصعود للدرجات الأعلى.

ووجه نائب رئيس الاتحاد التهنئة لناديي اتحاد شباب دير البلح، وخدمات جباليا للصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى، والسلام، والعطاء من الدرجة الثالثة إلى الثانية، متمنياً التوفيق للجميع في المواسم القادمة.

بدوره أعرب هنية عن سعادته بالاحتفال، بعد انجاز دوري الدرجتين الثانية، والثالثة، وأشاد بجهود الاتحاد التي تواصلت على مدار المواسم السابقة دون أي توقف.

وفي نهاية الحفل توج اتحاد القدم أبطال الدرجتين الثانية، والثالثة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك