web site counter

ملخص ليفربول ضد تشيلسي اليوم السبت 21 يناير 2023

بث مباشر ليفربول ضد تشيلسي اليوم السبت 21 يناير 2023 يلا شوت رابط تويتر
ليفربول - صفا

بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم السبت 21 يناير 2023 على أرض ملعب آنفيلد معقل الريدز تحت اطار فعاليات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في قمة الأسبوع ولقاء ناري مرتقب.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والسودان، وفي الثالثة والنصف تمام بوقت مكة المكرمة السعودية والكويت والبحرين وقطر والعراق.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي 

وتحمل مواجهة اليوم شعار "من يخطف المركز التاسع"، كون ليفربول يعانى من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي المحلي هذا الموسم، قادته للتراجع إلى المركز التاسع بالمسابقة، حيث خسر آخر مباراتين أمام.

كما تلقى فريق تشيلسي خسارة من مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الـ 19، ثم سقط أمام فولهام 1-2 في الجولة السابعة المؤجلة، وانتصر في الجولة الـ 20 على كريستال بالاس بهدف دون رد، وهو يعاني أيضا سوء النتائج.

ويبحث كل من ليفربول وتشيلسي عن تحقيق الفوز من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة، وتحسين نتائجه وتعزيز نقاطه والتقدم أكثر في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا القادم.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم كورة سيتي

ويسعى ليفربول لاستعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية امام برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضا أمام برينتفورد، ويأمل كلوب في تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر على القناة الناقلة مباشرة مساء اليوم السبت في قمة الجولة الحادية والعشرين لمسابقة البريميرليغ حيث من المتوقع أن يلعب النجم المصري محمد صلاح أساسيا.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك