مباراة برشلونة ضد اتلتيكو سبتة كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة ضد اتلتيكو سبتة كاس ملك اسبانيا
الرياض - صفا

مشاهدة مباراة برشلونة ضد اتلتيكو سبتة بث مباشر كاس ملك اسبانيا .. يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نادي اتلتيكو سبتة في مباراة الدور السادس عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا 2022-2023، اليوم الخميس 19 يناير 2023 على استاد ألفونسو موروبي في مدينة سبتة المغربية، حيث ستنطلق احداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين.

نادي برشلونة يعود للمشاركة في بطولة كاس ملك اسبانيا، بعد ان حقق لقب كاس السوبر الاسباني امام غريمه التقليدي ريال مدريد، ليتوج بذلك باللقب الأول له رفقة النجم الاسباني تشافي هيرنانديز الذي اكد على ان وقت الاحتفال قد انتهى وان الفريق جاهز من اجل استكمال مشواره نحو اللقب الثاني له في بطولة كاس الملك.

برشلونة ضد اتلتيكو سبتة  

 وقد وصل نادي برشلونة الى الدور السادس عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا بعد ان فاز على نادي انتر سيتي في الدور الثاني والثلاثون بنتيجة 4-3، حيث شهدت تلك المباراة دخول الفريقين الى الأشواط الإضافية، قبل ان يحسمها النجم الاسباني انسو فاتي عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة 105.

في المقابل، كان مشوار نادي اتلتيكو سبتة طويل جدا ورائع في بطولة كاس الملك، بعدما بدء المشاركة من الدور الأول والذي تغلب فيه على نادي اوتريرا 1-0، ومن ثم التغلب على ابييزا في الدور الثاني 3-2، قبل ان يقصى نادي التشي من الدور 32 بالفوز علية 3-2.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة برشلونة وسبتة مباشر

ويتواجد نادي برشلونة حاليا في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة من 16 مواجهة، فاز 13 مرة وتعادل مرتين وخسر مواجهة واحدة فقط.

في المقابل، يتواجد نادي اتلتيكو سبتة بالمركز العشرون والأخير في الدوري الاسباني للدرجة الثانية برصيد 8 نقاط من 19 مواجهة، فاز مرتين وتعادل مثلها وخسر 15 مرة، ليصبح مهدد بالهبوط الى دوري الدرجة الثالثة.

مباراة برشلونة وسبتة ستقام بنظام خروج المغلوب من مواجهة واحدة فقط. وبالتالي فان الفائز اليوم سيتأهل مباشرة وبشكل رسمي الى الدور ربع النهائي، بحسب قوانين بطولة كاس ملك اسبانيا.

قائمة نادي برشلونة الرسمية المشاركة في كاس ملك اسبانيا

اعلن الاسباني تشافي هيرنانديز عن قائمة فريقة لمباراة اتلتيكو سبتة والتي تواجد فيها جميع اللاعبين، باستثناء استبعاد الهولندي ممفيس ديباي القريب من الانتقال الى اتلتيكو مدريد.

وقد جاءت قائمة برشلونة الأساسية كما يلي:-

حراسة المرمى شتيجن – إيناكي بينا – تيناس

خط الدفاع بيليرين – كريستينسن – ألونسو – ألبا – سيرجي روبيرتو – كوندي – جارسيا – بالدي.

خط الوسط بوسكيتس – بيدري – كيسي – جافي – بابلو توريه – ألاركون

وخط الهجوم ديمبلي – ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – توريس – رافينيا

تفاصيل مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة اليوم مباشر

  • البطولة : نهائي كاس الخليج العربي – خليجي 25
  • الملعب : استاد ألفونسو موروبي
  • تعليق : تعليق عربي سيتم تحديده في وقت لاحق
  • موعد المباراة : الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة