ناقشت التطورات والمستجدات

فصائل المقاومة تؤكد على ضرورة التوحد لمواجهة حكومة الاحتلال

غزة - صفا

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية على ضرورة العمل الموحد الجاد والعاجل لمواجهة الحكومة الإسرائيلية الفاشية وسياساتها الاجرامية بحق شعبنا وأرضنا المحتلة.

ودعت فصائل المقاومة اليوم الثلاثاء في بيان وصل "صفا" عقب انتهاء اجتماعها الدوري، إلى تصعيد الاشتباك والمواجهة والغضب العارم ضد هذا العدو الغاصب الذي لا يردعه إلا صوت الانتفاضة والمقاومة.

كما ناقشت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال اجتماعها، آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

ونعت الفصائل بكل فخر واعتزاز الشهيد المشتبك حمدي شاكر أبو دية (40 عاماً)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال في بلدة حلحول شمال الخليل، بعد تنفيذه عمليتي إطلاق نار خلال اليومين الماضيين.

وتوجهت بالتحية لأهلنا الصامدين في الضفة الباسلة والقدس العاصمة ولمقاومينا الأبطال في كافة الخلايا والكتائب والمجموعات العسكرية الذين انتفضوا ثأراً وانتقاماً لدماء الشهداء الأبرار الذين يُعدمون بدم بارد على أرض الضفة.

كما وتوجهت بالتحية والتقدير للمقاومة التي تتابع عن كثب ملف الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وتعمل بكل جد لتحريرهم من براثن السجان الإسرائيلي وتتعامل بأخلاقيات عالية وإنسانية في هذا الملف.

وفي سياقٍ آخر، شددت فصائل المقاومة على أن استمرار سياسات القمع وتقييد الحريات والاعتقالات السياسية في الضفة يصب بشكل كبير في صالح الاحتلال وأعوانه.

وطالبت بضرورة الإفراج العاجل عن كافة المعتقلين السياسيين، والتراجع الفوري عن كل الاعتداءات والاعتقالات الجائرة في الضفة.

ودعت لشد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى للتصدي لاقتحامات الجماعات الصهيونية المتطرفة، وافشال هذه المخططات الخبيثة الرامية لفرض السيطرة والتقسيم الزماني والمكاني للأقصى.

وأكدت على أن التطبيع والمطبعون من بعض الأنظمة العربية الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا وقضيتنا، داعية الأمة لنبذ هذا الخيار الآثم والمتساوقون معه.

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة