web site counter

نتيجة مباراة الهلال والرائد .. قناة SSC السعودية

مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر .. قناة SSC السعودية مباشر
الرياض - صفا

مباراة الهلال ضد الرائد  اليوم الثلاثاء 11-1 تخت اطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2023، التي تقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وسط حضور الآلاف من المشجعين.

وتنطلق مباراة الهلال والرائد بث مباشر عبر قناة (ssc) السعودية الرياضية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وقطر ولبنان  ،وفي السابعة والنصف في مصر وفلسطين.

كما تبدأ المباراة عند السابعة والنصف بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، التاسعة والنصف في أبو ظبي والمنامة وسلطنة عمان ، السادسة والنصف في تونس والمغرب والجزائر، وكذلك تنقل على منصات مجانية دون مقابل.

مباراة الرائد ضد الهلال 

وانتصر الهلال أمام الرائد في المباراة الاخيرة التي جمعت الفريقين في إياب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي بهدف دون مقابل، وسبقه انتصار بثنائية نظيفة، وقبلها بثلاثة أهداف لاثنين، وأيضا هدف نظيف.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مع الرائد لقاء جديد في إياب دوري روشن السعودي يوم الأربعاء الحادي والثلاثين من شهر مايو/ آيار، ضمن اشتداد المنافسة ليس فقط على المركز الأول بل المربع الذهبي بشكل كبير خاصة من النصر.

رابط مباراة الهلال والرائد مباشر

وتسيطر حالة من عدم الرضا داخل أروقة فريق وجماهير الهلال لا سيما أن نادي النصر تمكن في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ومن المنتظر أن يظهر مع النادي الفترة المقبلة بعد انتهاء التوقف نتيجة العقوبة الاخيرة.

مباراة الهلال ضد الرائد مباشر هي المواجهة الوحيدة اليوم في دوري روشن السعودي، في ظل استمرار المنافسات كافة خلال الأيام الماضية والقادمة، مع مشاركة منتخب البلاد في بطولة كأس الخليج خليجي 25 المقامة على الملاعب العراقية.

 

نتيجة مباراة الهلال والرائد

انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك