web site counter

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الجمعة 30-12 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وليستر سيتي يلا شوت اليوم الجمعة 30-12 في الدوري الانجليز
صفا

مباراة ليفربول وليستر سيتي يلا شوت اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج 2022 التي تقام على ملعب انفيلد بعد غياب طويل بسبب مونديال قطر.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بث مباشر تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية غير المفتوحة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا وغيرها.

كما تقام هذه المباراة المنتظرة بعد الغياب الفترة المنصرمة بسبب الانشغال ببطولة كأس العالم قطر، الساعة الحادية عشرة في السعودية وقطر والأردن ولبنان والكويت والعراق وسوريا، الثانية عشرة في الإمارات وسلطنة عمان.

ليفربول وليستر سيتي

ويتواجد ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بفارق واحدة فقط أمام برايتون وتشيلسي، بينما يتفوق عليه مانشستر يونايتد برصيد 29 نقطة، أمامه توتنهام هوتسبير بالمركز الرابع حاليا.

ويتصدر ارسنال جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي، وسبعة عن نيوكاسيل يونايتد، إذ تشهد المسابقة خلال الموسم الجاري منافسة قوية من فرق جاءت من الخلف إلى المقدمة سريعا.

ويعاني ليستر سيتي هذا الموسم إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بفارق واحدة فقط أمام ليدز يونايتد، خلف أستون فيلا، علما أن الفريق صاحب المركز العشرين والأخير يحتل في رصيده الآن اثني عشرة نقطة.

بث مباشر ليفربول ضد ليستر سيتي 

ويسعى ليستر سيتي إلى الثأر، إذ تفوق عليه ليفربول بهدفين دون رد في المواجهة الأخيرة التي جمعتهما في الدوري الانجليزي، علما أن ذهاب الموسم المنصرم ابتسم لصالح الليستر بهدف نظيف سجله أديمولا لوكمان بقوة.

مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة تجري عقب انتهاء لقاء برينتفورد ضد وست هام يونايتد لحساب الجولة ذاتها في الدوري الانجليزي، وسط توقعات بأن تشهد إثارة كبيرة مع سعي كل الفرق إلى تحقيق النقاط كاملة للأمام.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك