web site counter

ملخص مباراة النصر والهلال اليوم الاثنين 26-12-2022

بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم الاثنين 26-12-2022– الهلال ضد النصر مباشر الان
الرياض - صفا

بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم الاثنين 26-12-2022– الهلال ضد النصر مباشر الان،مباراة الهلال والنصر واحدة من أبرز مواجهات دوري روشن السعودي 2022-2023 إذ أن النصر السعودي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي فيما يلاحقه نادي الهلال الذي يحتل المركز الثالث.

وفي هذه المقالة المقدمة من وكالة صفا سنتحدث عن موعد مباراة النصر والهلال إضافة إلى طريقة شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر، اضافة الى نشر روابط لمشاهدة مباراة النصر ضد الهلال ضمن الجولة العاشرة من مباريات ذهاب دوري روشن السعودي 2022-2023.

وتحظى مباريات الدوري السعودي على اهتمام كبير من أبناء المملكة وعشاق كرة القدم بمشاهدة ومتابعة مباريات كرة القدم للأندية لا سيما ناديي الهلال والنصر نظرًا لقوة الفريقين والصراع القديم بينهما على ألقاب الدوري السعودي وكاس الملك إذ أن النصر والهلال يتنافسان للحصول على لقب البطولة السعودية.

بث مباشر مباراة الهلال ضد النصر

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر اليوم الاثنين على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي وذلك ضمن مباريات الذهاب للدوري السعودي حيث ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف (8:30) مساءً بتوقيت السعودية الساعة (7:30) بتوقيت مصر وفلسطين.

يُشار إلى أن نادي النصر السعودي يحتل المركز الأول في دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة من أصل 9 مباريات بفارق الأفضلية في الأهداف والمباريات عن صاحب المركز الثاني وهو نادي الشباب الذي يمتلك 22 نقطة.

أما نادي الهلال فهو يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة من أصل 9 مباريات ويحاول الفريقين الفوز في هذه المباراة كونها واحدة من أهم وأقوى المباريات بالدوري السعودي.

شراء تذاكر مباراة النصر والهلال اليوم الاثنين 26-12-2022

  • أولًا: اضغط هنا لشراء تذاكر مباراة

  • ثانيًا: بعد الدخول إلى الموقع يتعين عليك تسجيل الدخول، ومن ثم شراء تذاكر المباراة.

  • ثالثًا: إذا كان لديك حساب في منصة مكاني، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد

أسعار تذاكر مباراة الهلال ضد النصر

يتراوح متوسط أسعار التذاكر بين 20 و40 ريال سعودي وتختلف حسب فئات الحجز.

شروط شراء تذاكر مباراة النصر ضد الهلال؟

حجز شراء تذاكر مباراة النصر والهلال اليوم الاثنين 26-12-2022 الدوري السعودي – النصر ضد الهلال

عدم اشتراط التحصين والتحقق من الحالة الصحية في “توكلنا“

لا يلزم لبس الكمامة في الأماكن المفتوحة.

بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها ولا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح، وتصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه، وتحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

وقد اتخذت الوزارة مع الاتحادات والأندية الرياضية كافة الإجراءات اللازمة لتطبيق البروتوكول، بما يحقق الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وعلى من يخالف التعليمات الاحترازية سيكون عرضة للمخالفة حسب ما نصت عليه القوانين المحلية

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك