web site counter

أهداف ليفربول ضد مانشستر سيتي كأس الرابطة الانجليزي

أهداف ليفربول ضد مانشستر سيتي كأس الرابطة الانجليزي
صفا

بث مباشر ليفربول ضد مانشستر سيتي .. تعود منافسات الكرة الانجليزية من جديد والتي تشهد مباراة قوية تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2022-2023، وستكون هذه المباراة الرسمية الأولى للفريقين بعد عطلة كأس العالم، والتي تجمع بينهم ضمن دور الستة عشر من كأس الرابطة الإنجليزية.

حصد ليفربول لقب كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، وأنهى هيمنة مانشستر سيتي على اللقب، حيث فاز الريدز حينها على تشيلسي بركلات الترجيح، لكن سوف يواجه الآن فريق قوي ومنظم يبحث بقوة عن حصد كافة الألقاب الممكنة.

 ليفربول ضد مانشستر سيتي

 

وكان ليفربول قد بدأ موسمه بشكل سيء، حيث حقق الفوز في ست مباريات فقط من 14 مباراة في الدوري هذا الموسم، ويتواجد حالياً في المركز السادس في جدول الدوري بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.

بينما كان مانشستر سيتي قد حقق لقب كأس الرابطة أربع مرات من أصل الكؤوس الخمس الماضية، ويسعى الآن في مشواره هذا الموسم إلى استعادة اللقب، عندما يواجه ليفربول بكأس رابطة المحترفين.

وقد بدأ مانشستر سيتي مشواره في كأس الرابطة، بفوز 2-0 على تشيلسي بفضل أهداف رياض محرز وجوليان أفاريز، وقد خسر فريق بيب جوارديولا مباراتين فقط من 13 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق عشرة انتصارات وتعادل مرتين.

موعد ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن يلعب ليفربول ومانشستر سيتي بكأس الرابطة مساء اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022 على ملعب الاتحاد، في تمام الحادي عشر مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وسيتم اذاعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي عبر قناة بي ان سبورت بريميوم الأولى.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك