web site counter

غيابات بالجملة .. تشكيلة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

غيبات بالجملة .. تشكيلة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

تشكيلة فرنسا ضد الأرجنتين .. يتواجه حامل اللقب فرنسا ضد الأرجنتين، يوم الأحد، في نهائي كأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب (استاد لوسيل) أكبر الملاعب في دولة قطر المستقبلة لأحداث المونديال بنسختها ال22.

وتنطلق مباراة فرنسا ضد الأرجنتين مباشر، بقرار من الحكم البولندي سيمون مارشينياك، في نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022، عند الساعة السادسة مساءً السعودية وقطر.

موعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين

فيما ستكون بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً، بينما بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون عند الساعة السابعة مساءً.

بينما بتوقيت مصر وفلسطين ، فستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً.

معلق مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022

ومن المحتمل أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على نهائي كأس العالم قطر 2022، بين حامل اللقب فرنسا ضد الأرجنتين، عبر قنوات ( بين سبورت) المفتوحة للجميع بالمجان، المعلق التونسي عصام الشوالي أو مواطنه رؤوف خليف.

كما وسيعلق على ذات المباراة النهائية على قنوات (الكأس) القطرية المفتوحة، المعلق المصري علي محمد علي أو القطري يوسف سيف.

تشكيلة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

ويخوض المدرب الفرنسي المخضرم ديدييه ديشان، مواجهة نهائي كأس العالم قطر 2022، أمام منافسه الأرجنتين، بتشكيلة أساسية متوقعة مع سلسلة غيابات بسبب المرض، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: هوغو لوريس.

وفي خط الدفاع : جول كوندي، رافاييل فاران، أوباميكانو (إبراهيما كوناتي)، تيو هرنانديز.

ويتمركز بخط الوسط: أدريان رابيو (يوسف فوفانا)، أوريلين تشواميني، أنطوان غريزمان.

ويقود الهجوم: عثمان ديمبيلي، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي.

وكان حامل اللقب فرنسا (الديوك)، قد وصل نهائي كأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي، بعد إقصائه المنتخب المغربي بهدفين نظيفين دون رد، من منافسات نصف نهائي البطولة العالمية.

كما وتمكن المنتخب المنافس الأرجنتين (راقصو التانغو)، من تحقيق الانتصار على الوصيف كرواتيا بثلاثية دون رد، والتأهل بذلك إلى نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويأمل منتخب فرنسا حامل اللقب، الحصول على لقب كأس العالم 2022 للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ مسيرته، كما وسعى ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين إلى نيل اللقب الثالث في تاريخ المونديال.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك