تشكيلة منتخب فرنسا اليوم لمواجهة انجلترا في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب فرنسا اليوم لمواجهة انجلترا
الدوحة - صفا

تشكيلة فرنسا ضد انجلترا .. يتواجه حامل اللقب منتخب فرنسا ضد إنجلترا، اليوم السبت، في مباريات دور ال8 كأس العالم 2022 قطر، على أرض ملعب (استاد البيت) بالعاصمة القطرية (الدوحة).

وتشهد تشكيلة منتخب فرنسا حضور النجوم البارزين، استعداداً للمباراة المثيرة والحاسمة في ذات الوقت، أمام منافسه إنجلترا (الأسود الثلاثة)، لحسم أخر البطاقات المتأهلة إلى المربع الذهبي (النصف النهائي) في كأس العالم قطر 2022.

تشكيلة منتخب فرنسا ضد إنجلترا اليوم السبت

photo1670689793.jpeg

ومن المحتمل أن يدخل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، المواجهة الحاسمة، أمام إنجلترا، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022 قطر، بتشكيلة أساسية، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: هوغو لوريس.

وفي خط الدفاع: رافائيل فاران، جول كوندي، تيو هرنانديز. إبراهيما كوناتي (دايوت أوباميكانو).

ويتمركز بخط الوسط: أدريان رابيو. أوريلين تشواميني، أنطوان غريزمان.

ويقود خط الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، عثمان ديمبيلي.

معلق مباراة فرنسا وإنجلترا

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على مجريات أحداث مباراة فرنسا ضد إنجلترا، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022، المذاعة عبر قنوات ( بين سبورت ماكس)، المعلق التونسي عصام الشوالي أو الجزائري حفيظ دراجي.

كما وستبث ذات المواجهة على قنوات (الكأس) القطرية، حيث من المحتمل أن يُعلق على أحداثها، المعلق السعوري سمير المعيرفي أو البحريني خالد الحدي.

موعد مواجهة فرنسا ضد إنجلترا

وستنطلق صافرة بداية المباراة بين كلا المنتخبين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي التاسعة بتوقيت فلسطين ومصر، بينما ستكون بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس دول شمال أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ولكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة بين كلا المنتخبين مع ختام منافسات دور ال8 كأس العالم 2022.

وكان حامل اللقب فرنسا، قد حجز بطاقة العبور إلى دور ال8 كأس العالم 2022 قطر، بعد فوزه على بولندا. بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، كما وتأهل منافسه إنجلترا بعد فوزه النظيف على السنغال بثلاثية دون رد في منافسات دور ال16 الماضية.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة