web site counter

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم لمواجهة المغرب في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب البرتغال
الدوحة - صفا

تشكيلة البرتغال ضد المغرب .. تشهد تشكيلة منتخب البرتغال لكرة القدم، تواجد الكثير من النجوم البارزين، استعداداً لمواجهة المغرب، اليوم السبت، في مباريات دور الثمانية بـ كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد المغرب، على أرضية ملعب ( استاد الثمامة) المونديالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

موعد مباراة البرتغال ضد المغرب

كما وبتوقيت الإمارات وعمان، فستكون عند الساعة السابعة مساءً، ولكن بتوقيت فلسطين ومصر، فستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وبتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، عند الساعة الرابعة عصراً، لنقل أحداث المباراة القوية لحسم المتأهل منهما إلى دور النصف النهائي في مونديال كأس العالم 2022 (النصف النهائي).

معلق مباراة البرتغال أمام المغرب

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على شبكة قنوات (بين سبورت ماكس) الرياضية القطرية، المعلق المغربي جواد بده.

كما وسيعلق المعلق العماني خليل البلوشي أو البحريني خالد الحدي، على ذات المواجهة في منافسات دور ال8 أس العالم 2022 قطر، على قنوات (الكأس) القطرية.

وسيتم بث مباراة المغرب والبرتغال، على قنوات بين سبورت المفتوحة، بالمجان لجميع جماهير كرة القدم العربية المغربية في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

تشكيلة منتخب البرتغال أمام المغرب

وسيدخل المدرب البرتغالي المخضرم فرناندو سانتوس، المباراة القوية أمام أسود الأطلس المغربي، الذي يصنع التاريخ على مستوى العرب في البطولة العالمية، كما يلي:

photo1670679613.jpeg

photo1670679613 (1).jpeg

وتأهل المنتخب البرتغالي  إلى منافسات دور ال8 كأس العالم 2022، بعد انتصاره الكبير على سويسرا بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، كما ونجح منافسه المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار التاريخي على إسبانيا بركلات الترجيح وإقصائه من البطولة.

اضغط هنا للمشاهدة

الدور الربع النهائي-3_.png

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك