web site counter

الدوري المصري

الأهلي يتخطى المحلة بثنائية والزمالك يضرب الطلائع برباعية

المحلة - صفا

فاز فريق الأهلي بهدفين دون رد على غزل المحلة في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء الأربعاء.

وأحرز بيرسي تاو، وبرونو سافيو الهدفين في الدقيقتين 17، و30 على التوالي.

وواصل الفريق الأحمر تسجيل العلامة الكاملة، بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليبقى في الصدارة برصيد 15 نقطة، وتراجع غزل المحلة للمركز الخامس، إذ تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.

بدوره، حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الكلية الحربية.

وجاء الهدف الأول بالدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد "زيزو"، حيث أرسل "زيزو" تمريرة أرضية من ركلة ثابتة، غالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 57 مستغلاً تمريرة من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف أحمد فتوح الهدف الثالث بالدقيقة 84، قبل أن يختتم يوسف أسامة نبيه مهرجان الأهداف مسجلا الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، خطف الزمالك وصافة الدوري من بيراميدز، بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث لعب 5 مباريات، فاز في ثلاثة، وتعادل في اثنتين، وسجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعدما لعب 5 مباريات، فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 4 أهداف، وتلقت شباكه 10 أهداف.

وفي مباريات أخرى، فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وتعادل فاركو مع الداخلية بهدف لمثله.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك