web site counter

تشكيلة البرتغال اليوم لمواجهة سويسرا في كأس العالم 2022

تشكيلة البرتغال اليوم لمواجهة سويسرا في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

تشكيلة البرتغال ضد سويسرا .. يخوض منتخب البرتغال المباراة القوية المنتظرة، أمام منافسه سويسرا، الثلاثاء، مع ختام مباريات دور السادس عش بكأس العالم 2022 قطر.

ويستقبل ملعب (استاد لوسيل)، مواجهة البرتغال وسويسرا، في مباريات كأس العالم دور الـ16، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة القطرية (الدوحة) ودولة السعودية.

اضغط هنا للمشاهدة

الدور الـ16-8.png

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا

وستكون المواجهة الحاسمة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين ، في تمام الساعة التاسعة مساءً. كما وبتوقيت دول شمال أفريقيا تونس والمغرب والجزائر، ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

تشكيلة منتخب البرتغال ضد سويسرا اليوم الثلاثاء

وسيلعب المدرب البرتغالي المخضرم فرناندو سانتوس، المباراة الشاقة أمام سويسرا، في منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022، بتشكيلة متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: ديوغو كوستا.

وفي خط الدفاع : نونو مينديز، روبن دياز، بيبي، جواو كانسيلو.

ويتمركز بخط الوسط: روبن نيفيس، برناردو سيلفا. ويليام كارفاليو، برونو فيرنانديز.

ويقود خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فليليكس (رفائيل لياو).

 التشكيلة الرسمية 

IMG_20221206_195227_041.jpg

معلق مباراة البرتغال وسويسرا في دور ال16 كأس العالم 2022

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة البرتغال ضد سويسرا، المذاعة عبر قناة (bein sport max 1) الرياضية القطرية، المعلق الجزائري المتألق حفيظ دراجي.

وكان منتخب البرتغال (الملاحون)، قد تلقى الخسارة أمام كوريا الجنوبية، في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

بينما نجح المنتخب المنافس سويسرا في تحقيق الانتصار بالمباراة الماضية على صربيا، بثلاثية ثمينة مقابل هدفين، الأسبوعَ الماضي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك