web site counter

ركلات الترجيح مباراة اسبانيا ضد المغرب .. قناة بي ان سبورت المفتوحة

ركلات الترجيح مباراة اسبانيا ضد المغرب .. قناة بي ان سبورت المفتوحة
الدوحة - صفا

 مباراة المغرب وإسبانيا اليوم الثلاثاء، التي تنتظرها الجماهير المغربية والعربية في كل مكان، في دور الـسادس عشر من منافسات كأس العالم 2022.

وستنطلق مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر، على أرضية استاد (استاد المدينة التعليمية)، بصافرة الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني الذي سيُدير أحداث المواجهة المنتظرة بين كلا المنتخبين، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

أهداف مباراة المغرب وإسبانيا

وفي الخامسة بتوقيت فلسطين ومصر، فيما ستكون بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ولكن بتوقيت الدولة المستقبلة لقطر والسعودية، ستكون عند الساعة السادسة مساءً، لنقل الأحداث النارية والمرتقبة مع ختام منافسات دور السادس عشر كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا

وسيتم بث المواجهة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا مباشر، في مباريات دور الـسادس عشر بـ كأس العالم 2022، عبر قنوات بين سبورت ماكس المفتوحة للمجان للجميع والكأس، الناقلتين لبثّ مباريات البطولة العالمية بنسختها الـ22 العربية.

معلّق مباراة المغرب ضد إسبانيا

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة المغرب وإسبانيا مباشر، المذاعة عبر قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق المغربي جواد بده.

كما وسيعلق على ذات المباراة، على قنوات (الكأس) القطرية، المعلق العماني خليل البلوشي.

وتمكن أسود الأطلس المغربي في التأهل إلى دور الـسادس عشر كأس العالم 2022، متصدّراً لمجموعته السادسة، بعد تحقيق الانتصار على كندا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

كما وتُعبر المرة الثانية للمنتخب المغربي (أسود الأطلس)، الذي يعبر إلى دور السادس عشر بكأس العالم 2022، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، بعد نسخة مونديال عام 1986 المكسيك.

فيما استقبل المنتخب المنافس إسبانيا (لاروخا)، الهزيمة مع ختام منافسات دور المجموعات الماضية، أمام اليابان (الساموراي)، الذي ودّع البطولة من دور الـ16، بعد هزيمة أمام الوصيف كرواتيا بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك