ملخص مباراة المغرب ضد كندا يوم الخميس 1-12 في كأس العالم 2022

ملخص مباراة المغرب ضد كندا يوم الخميس 1-12 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر المغرب ضد كندا .. يستضيف استاد الثمامة اليوم الخميس، مباراة القمة بين المغرب وكندا في مواجهة مصيرية لاسود الاطلس من اجل كتابة التاريخ والتأهل الى الدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه، خصوصا بعد أن اصبح مصير المنتخب المغربي بين يديه ويمتلك العديد من الخيارات من اجل ضمان التأهل الى الدولار الاقصائية.

وستنطلق مباراة القمة بين كندا والمغرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، هو نفس التوقيت الذي ستنطلق فيه المواجهة الأخرى بين كرواتيا وبلجيكا الذي ستكون لنتيجتها أهمية كبيرة في حسابات المنافسة على البطاقتين المؤهلتين إلى ثمن النهائي.

ملخص المغرب ضد كندا  

وسيتأهل المنتخب المغربي في حالة الفوز او التعادل وبغرض النظر عن نتيجة المواجهة الأخرى، اما في حالة الخسارة فان اسود الاطلس سوف تتأهل في حالة خسرت بلجيكا او خسرت كرواتيا وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحته، وإذا تعادلت بلجيكا وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحته.

اسود الاطلس حقق انطلاقة قوية في كاس العالم بعد أن فرض التعادل على رفاق لوكا مودريتش في الجولة الأولى، قبل ان يعود بقوة في الجولة الثانية ويحقق ثلاث نقاط غالية امام المنتخب البلجيكي 2-0. فيما حقق منتخب كندا انطلاقة قوية في الأداء لكن ضعيفة في النتيجة، بعد ان خسر المباراة الافتتاحية امام بلجيكا 1-0، ومن ثم الخسارة امام كرواتيا 4-1.

 حلم منتخب المغرب في التأهل

أسود الأطلس باتوا على مشارف تكرار إنجازهم عام 1986 عندما باتوا أول منتخب عربي وإفريقي يتخطى الدور الأول، قبل أن يخسر بصعوبة أمام ألمانيا الغربية بهدف قاتل في الدقيقة 89 سجله لوثار ماتيوس من ركلة حرة من خارج المنطقة مستغلا خطأ فادحا للجدار البشري.

ويتساوى المنتخب المغربي مع كرواتيا في الصدارة برصيد اربع نقاط لكل منهما، فيما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا منتخب كندا في المركز الأخير من دون رصيد.

ويأمل المدرب التونسي الركراكي في استعادة خدمات حارس مرماه ياسين بونو الذي انسحب في اللحظة الأخيرة قبل انطلاق مباراة بلجيكا، بسبب تجدد إصابة تعرض لها في المباراة الأولى ضد كرواتيا.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكندا مباشر

وسيتم نقل مباراة المغرب ضد كندا اليوم على قناة بي ان سبورت الأولى بتعليق جواد بدة. 

كما أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن نقل قمة المنتخب المغربي والكندي على قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة بشكل مجاني، وعلى قناة الكاس الرياضية بتعليق هشام فرج.

اضغط هنا للمشاهدة

تفاصيل مباراة كندا والمغرب اليوم

  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية

  • الملعب : استاد الثمامة

  • المعلق : جواد بدة – هشام فرج

  • الساعة : 04:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك