ملخص مباراة السعودية ضد المكسيك اليوم

ملخص مباراة السعودية ضد المكسيك اليوم
الدوحة - صفا

يستمر منتخب السعودية رحلة البحث عن انجاز تاريخي، عندما يلتقي منتخب المكسيك اليوم الأربعاء في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

منتخب السعودية يحتاج الى الانتصار من اجل ضمان التأهل الى الدور السادس عشر بغض النظر عن المواجهة الاخر بين الارجنتين وبولندا، كما قد يمنح التعادل الأخضر السعودي التأهل في حاله واحدة فقط وهي فوز بولندا على الارجنتين في المواجهة الأخرى.

في المقابل، لا يملك منتخب المكسيك سوى الفوز لكي يرفع نقاطه الى 4، ومن ثم انتظار نتيجة مواجهة بولندا والأرجنتين، وذلك في ظل امتلاك المنتخب المكسيكي نقطة واحدة، مقابل 3 نقاط للأرجنتين والاخضر السعودي، فيما يحتل بولندا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويحلم منتخب السعودية في التأهل الى الدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1994، خصوصا بعد الأداء الرائع الذي قدمه في هذا المونديال، عقب الانتصار التاريخي امام الارجنتين 2-1 في الجولة الافتتاحية، ومن ثم تقديم مباراة قوية امام بولندا قبل ان تخسرها بهدفين نظيفين.

 السعودية ضد المكسيك 

اما منتخب المكسيك فقد افتتح مشواره في كاس العالم بتعادل سلبي 0-0 امام منتخب بولندا في ظل تألق حارس مرماه اوتشوا الذي تصدى لركلة جزاء النجم ليفاندوفسكي، لكن المنتخب المكسيكي تراجع في الجولة الثانية ليخسر المباراة امام الارجنتين بهدفين نظيفين.

في الجانب الاخر، يعاني الأخضر السعودي من الكثير من الغيابات اخرها غياب نجم الوسط عبدالاله المالكي بسبب تراكم البطاقات، ليضاف الى قائمة الغيابات والتي تضم القائد سلمان الفرج والجناح ياسر الشهراني بسبب الإصابة التي تعرضا لها في الجولة الافتتاحية امام الارجنتين.

القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية والمكسيك مباشر

وسيتم نقل مواجهة المكسيك والسعودية اليوم عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق حسن العيدروس.  

فيما سيتم نقل لقاء المكسيك ضد السعودية أيضا على قناة الكاس الرياضية الثانية اليوم مباشر بتعليق خليل البلوشي .

تفاصيل مباراة السعودية والمكسيك

الحدث التفاصيل
البطولة تصفيات كاس العالم 2022 – دور المجموعات
القنوات الناقلة قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية
ملعب المباراة استاد لوسيل
معلق المباراة حسن العيدروس + خليل البلوشي
توقيت المباراة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن