ملخص مباراة الدنمارك ضد أستراليا يوم الأربعاء في كأس العالم 2022

ملخص مباراة الدنمارك ضد أستراليا يوم الأربعاء في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

بث مباشر الدنمارك واستراليا .. يلتقي اليوم منتخب الدنمارك ضد استراليا ضمن مباريات بطولة مونديال كأس العالم يستضيف الليلة ملعب الجنوب مباراة منتظرة بين المنتخبين وصعبة منتخب الدنمارك لم يحقق سوى تعادل واحد.

وفي اللقاء الأخير لمنتخب الدنمارك انتهى بخسارة منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف وقدم منتخب الدنمارك أداء جيد أمام الديوك، وبتأكيد خسارة الكنغر اليوم سوف تطيح خارج البطولة لهذا يعتبر اللقاء صعب ومهم جدا.

ملخص مباراة الدنمارك وأستراليا

 

ويتواجد منتخب الدنمارك في المجموعة الرابعة بجانب منتخب الدنمارك منتخب فرنسا وتونس، كذلك كما يعتبر لقاء منتخب استراليا والدنمارك الثاني على التوالي في بطولة كأس العالم في اللقاء الأخير الذي جمع المنتخبين انتهى بتعادل بهدف مقابل هدف كما نجح الكنغر الاسترالي من الفوز في مباراة واحدة من أربع مباريات في اللقاء الاخير لهذا هل يكون منتخب استراليا قادر على تأهل الليلة خاصة إن كان آخر تأهل في كأس العالم لمنتخب استراليا كان منذ مدة طويلة.

مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا 

وتنقل لكم البث المباشر لمباراة الدنمارك واستراليا اليوم على قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري للبطولة، كذلك كما يوفر لكم موقع نشمي نيوز تغطية مباراة الدنمارك واستراليا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الدنمارك واستراليا اليوم

تنطلق مباراة الدنمارك واستراليا مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ، بتوقيت مصر وفلسطين في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

بث مباشر منتخب الدنمارك 

وتحدث المدير الفني لمنتخب الدنمارك أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة والفوز هو مطلبنا الاساسي سوف نقد كل ما لدينا لتحقيق الانتصار الليلة، ونسعى للتأهل إلى الادوار القادمة منتخب استراليا يمتلك عناصر جيدة لكن الفوز لابديل عليه وجميع اللاعبين حاضرين الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك واستراليا

وتتولى قناة bein sport 1 HD الرياضية، وقنوات الكأس القطرية بث مباشر مباراة الدنمارك ضد استراليا اليوم .

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة