أهداف مباراة فرنسا ضد الدنمارك بي ان سبورت في مونديال قطر

بث مباشر مباراة فرنسا ضد الدنمارك
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة فرنسا ضد الدنمارك بي ان سبورت اليوم السبت 26-11- 2022، في ثاني جولات دور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر لكرة القدم، وهي الموقعة الثالثة والعشرين خلال المحفل العالمي التاريخي.

وتنطلق مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر عبر قناة الكأس القطرية بصوت المعلق السعودي منتصر الأزهري، بالإضافة إلى زميله مشاري القرني، في حين يطل التونسي عصام الشوالي عبر قنوات بي إن سبورتس غير المفتوحة مجانا.

ملخص مباراة فرنسا ضد الدنمارك 

ويسعى فريق المنتخب الفرنسي إلى زيادة فرصته في التأهل للدور السادس عشر في كأس العالم سريعا عن طريق حصد النقاط الثلاث أو على الأقل نقطة وحيدة يضمنون فيها الصدارة بانتظار اللقاء الآخر في نفس المجموعة بين تونس وأستراليا.

وحصص منتخب فرنسا مباشر انتصارا كاسحا في أولى الجولات على حساب منافسه الأسترالي برباعية مقابل هدف، وسط تألق النجم كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الذي تسعى كبرى الأندية للتعاقد معه في الفترة القادمة.

ومن ناحية اخرى .. لن يتنازل فريق منتخب الدنمارك بسهولة عن الانتصار في هذه المباراى كونه تعثر في الافتتاح أمام تونس بالتعادل بدون أهداف، إذ يسعى للوصول إلى النقطة الرابعة، ومقارعة نظيره الفرنسي على صدارة المجموعة الرابعة.

مباراة فرنسا والدنمارك 

ويملك منتخب الدنمارك مباشر الكثير من اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية مميزة من ضمنهم إريكسن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى نجوم في الدوري الاسباني والفرنسي والإيطالي، ويقدمون مستويات جيدة.

وانتصر الفرنسيون في أولمباراة بأقل سهولة نظرا لسهولة المنافس الأسترالي وفق محللين توقعوا أن يواجه فريق فرنسا صعوبة أمام الدنمارك وذلك بسبب فارق القدرات والمواهب بين المنتخبين، لكن ذلك قد يتبدد نهائيا مع تألق لاعبيه فقط.

بث مباشر مباراة فرنسا ضد الدنمارك والتي تقام قبل مباراة الأرجنتين والمكسيك التاريخية التي ربما تخرج فيها التانغو من المنافسة رسميا حال الخسارة الثانية تواليا، لكنها قد تكون بوابة العودة إلى أجوا المحفل العالمي المقام في دولة قطر

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة