أهداف مباراة ويلز ضد ايران يوم الجمعة 25-11 في كأس العالم قطر 2022

مباراة ويلز وايران بث مباشر
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة ويلز وايران اليوم الجمعة 25-11، ضمن مباريات ثاني جولات المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وتنطلق مباراة ايران ضد ويلز بث مباشر عقب الاستيديو التحليلي في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن والكويت ولبنان وسوريا والعراق، وفي الثانية عشر في فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان.

هدفي ايران في شباك ويلز 

>تعد هذه المباراة السابعة عشر في كأس العالم 2022، إذ يأمل كل منتخب إلى تعويض ما فاته في الجولة الأولى التي شهدت تسجيل نتائج محتملة وأخرى مفاجأة خاصة انتصار السعودية على الأرجنتين واليابان أمام المنتخب الألماني.

 

ويتواجد المنتخب الإيراني في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالن بدون أي رصيد من النقاط لكنه لم يفقد الأمل حتى هذه اللحظة بالوصول إلى الدور القادم كون المنافسين المباشرين له تعادلوا في افتتاح البطولة العالمية.

ومن جهة اخرى زز يتواجد فريق منتخب ويلز بالمركز الثاني في التساوي مع الولايات المتحدة الأمريكية برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي هذه المجموعة برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه قبل يومين على إيران.

مشاهدة مباراة ويلز ضد ايران مباشر

 

ويدخل منتخب إيران هذه المواجهة وسط طموحات عالية بالحصول على النقاط الثلاث من أجل احتلال المركز الثاني في ظل صعوبة مهمة المنتخب الأمريكي الذي يلتقي مع انجلترا مساء اليوم، لكن المفاجآت قد تحدث في أي لحظة.

ويعيش اللاعبون ظروفا صعبة بعد الخسارة في المباراة الأول أمام إنجلترا بنتيجة عريضة للغاية، حيث قدم لاعبو المنتخب الإنجليزي مستوى عالٍ يصنف ضمن الأفضل في المسابقة العالمية، مع الفرق العريقة مثل فرنسا والبرازيل.

بث مباشر مباراة ويلز ضد اليابان تقام قبل انطلاق 3 مباريات أخرى في مونديال العالم اليوم، إذ يلعب المنتخب القطري المستضيف مع نظيره السنغالي، بينما يلتقي الإكوادور مع هولندا، فيما تواجه الولايات المتحدة الفريق الإنجليزي

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة