مونديال قطر

مستجدات إصابة ثنائي المنتخب السعودي لكرة القدم

سلمان الفرج وياسر الشهراني
الدوحة - صفا

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن حالة ثنائي "الأخضر" سلمان الفرج، وياسر الشهراني بعد تعرضهما للإصابة، وخروجهما خلال مباراة الأرجنتين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي انتهت لصالح المنتخب العربي بهدفين لواحد.

وخرج سلمان الفرج قائد، ونجم الوسط في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بشكل اضطراري للإصابة، وعوضه زميله نواف العابد داخل الملعب.

أما ياسر الشهراني ظهير "الأخضر" فقد تعرض لإصابة بدت قوية للغاية خلال الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد اصطدام زميله الحارس محمد العويس به بقوة عند خروجه في إحدى الكرات العرضية، ليستبدله المدرب هيرفي رينارد، ويدخل اللاعب محمد البريك بديلاً عنه.

ووفقًا لمصادر برنامج "أكشن مع وليد" فإن ياسر الشهراني تحت الملاحظة، إذ قام بعمل أشعة، وحالته مستقرة حاليًا، وتحدث مع عائلته لطمأنتهم عليه، وأظهرت الفحوصات الأولية إصابته بكسر في الفك.

وأضافت المصادر أنه سيتم تقييم الحالة الطبية للشهراني، ولن يظهر أي شيء بخصوصه حتى الأربعاء، بعد كتابة التقرير الطبي النهائي للاعب، لكنه لن يشارك ببقية المباريات في كأس العالم 2022.

وفيما يخص إصابة سلمان الفرج، فإنه تم تثبيت قدمه وقام بإجراء أشعة على موضع إصابته، والأربعاء تنتهي جميع الفحوصات الطبية لتأكيد عودته من عدمها، ولكن مصادر البرنامج أكدت بالوقت ذاته أن سلمان الفرج حتى الآن لن يستطيع المشاركة في مباراة السعودية المقبلة أمام بولندا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك