مانشستر يونايتد يفسخ عقد كريستيانو رونالدو.. هل يعود إلى ريال مدريد؟

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟
صفا

أعلن نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق الشياطين الحمر، من خلال فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وقال النادي في بيان رسمي: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، وبأثر فوري، ويشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وأضاف البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

وجاء قرار مانشستر يونايتد في أعقاب المقابلة النارية التي أجراها رونالدو مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان، وهاجم فيها إدارة النادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ودخل رونالدو منذ بداية الموسم الحالي تحديدا في خلافات مع تين هاج، بلغت ذروتها حينما غادر دكة البدلاء ورفض اللعب أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وكانت المقابلة التي أجراها رونالدو مع بيرس مورجان فاصلة في علاقته مع اليونايتد، خاصة وأنه اتهم النادي بخيانته والعمل على رحيله في الصيف الماضي.

يذكر أن رحيل رونالدو "يعني أنه سوف يكون متاحًا بالمجان في سوق الانتقالات القادم بشهر يناير المقبل".

انتقال رونالدو إلى ريال مدريد

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن البرتغالي كريسيانو رونالدو يرغب بشدة بالعودة إلى ريال مدريد، حيث عرض ممثلو رونالدو عودة اللاعب إلى ريال مدريد لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصابة الفرنسي كريم بنزيما واحتمالية غيابه لفترة طويلة، قد تدفع ريال مدريد للتفكير في عودة رونالدو، كما أن العلاقة الجيدة التي تجمع فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنغي، برونالدو، فإن عودته تبدو محتملة.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى أكثر من ناد في انتقالات يناير المقبلة، أبزرهم: تشيلسي، ونابولي، وسبورتنغ لشبونة.

وجاء قرار فسخ عقد رونالدو في الوقت الذي يتواجد فيه حاليا مع منتخب البرتغال للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك