فوزان مهمان لخدمات رفح والشجاعية بدوري الدرجة الممتازة

خانيونس - صفا

فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على مضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة مساء الثلاثاء، في افتتاح منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في غزة.

وسجل ثنائية "الأخضر" أنس الشخريت، ومهند حسنين في الدقيقتين 55، و72 على التوالي، فيما أحرز هدف "الطواحين" يوسف لولو بالدقيقة 91، ليرتفع رصيد "الأخضر" إلى 25 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويؤكد تتويجه بلقب مرحلة الذهاب "بطل الشتاء"، وتوقف رصيد "الطواحين" عند 13 نقطة بالترتيب الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ومحمود الصواف للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

بدوره، تفوق اتحاد الشجاعية على نظيره الصداقة بثلاثية لهدفين في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وسجل يسار الصباحين "هدفان" للشجاعية في الدقيقتين 27، و95 على الترتيب، وأضاف أحمد حرارة الثالث عند الدقيقة 80، أما هدفي الصداقة فأحرزهما صائب أبو حشيش بالدقيقتين 82، و84 تواليًا، ليرتفع رصيد الشجاعية إلى 21 نقطة في المركز الثاني "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الصداقة عند 12 نقطة بالترتيب الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وأمام بيت حانون الرياضي.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد الزعانين للخطوط، وبدر العطار رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، تعادل بيت حانون الأهلي مع جاره بيت لاهيا في ملعب الأخير شمال القطاع، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 20 نقطة في المركز الثالث "مؤقتًا"، وبات رصيد "اللهاونة" 13 نقطة بالمركز التاسع.

أما في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فحقق خدمات البريج فوزًا عريضًا على أهلي النصيرات برباعية لهدفين، حيث أحرز أهداف البريج أحمد الكرنز "هدفان"، ومهدي عماد "هدفان"، أما هدفي أهلي النصيرات فدونهما محمد أبو توهة، وإبراهيم مطر، ليحصد البريج النقطة 15، ويحتل المركز السادس "مؤقتًا"، أما أهلي النصيرات فتجمد رصيده عند 13 نقطة بالترتيب الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام بيت لاهيا.

مباريات الأربعاء

وتتواصل مباريات الدرجة الممتازة الأربعاء، حيث يلعب خدمات النصيرات مع بيت حانون الرياضي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وغزة الرياضي مع هلال غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة، أما في الدرجة الأولى فيتقابل الأمل مع أهلي غزة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ونماء مع خدمات الشاطئ بملعب بيت حانون شمال القطاع.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك