دوري غزة الممتاز

الشجاعية يضرب برباعية و"الحوانين" يتجاوز الزوايدة بثنائية

الشجاعية فاز على الهلال برباعية لهدف
غزة - صفا

فاز فريق اتحاد الشجاعية على مضيفه هلال غزة برباعية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بقطاع غزة.

وسجل يسار الصباحين "هاتريك" للشجاعية في الدقائق العاشرة، و50، و68 على الترتيب، وأضاف أحمد حرارة الرابع عند الدقيقة 95، أما هدف الهلال الوحيد فأحرزه محمد نعيم عبيد عند الدقيقة 57، ليرتفع رصيد الشجاعية إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام شباب رفح، وتجمد رصيد الهلال عند 14 نقطة بالترتيب الرابع "مؤقتًا".

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، والدولي فايز عمران رابعًا.

بدوره، تفوق بيت حانون الرياضي على ضيفه شباب الزوايدة بهدفين لواحد في ملعب بيت حانون شمال القطاع، حيث سجل "للحوانين" عماد السماعنة، وناجي بكر بالدقيقتين 31، و65 تواليًا، أما هدف الزوايدة فأحرزه يوسف العش في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 12 نقطة في المركز الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد، وشباب خانيونس، وشباب جباليا على التوالي، وتوقف رصيد شباب الزوايدة عند 4 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمود الصواف للخطوط، وعلاء أبو طه رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، اكتسح خدمات خانيونس منافسه الجلاء برباعية دون رد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، تناوب على تسجيلها محمد أبو موسى، ومحمود فحجان، وأحمد أبو شباب، وسلطان أبو عبيدة في الدقائق السابعة، و36، و39، و45 على التوالي، ليحصد الخدمات النقطة 22، ويقفز للمركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، أما الجلاء فتجمد رصيده عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب الثاني عشر، والأخير.

أما في ملعب اليرموك بمدينة غزة، فحقق خدمات الشاطئ "البحرية" فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه الأقصى برباعية لهدف، وأحرز "للبحرية" عمرو عطا الله، وأحمد أبو حسنين، وعبد الله أبو حسنين، وأنس أبو ستيته بالدقائق 37، و55، و65، و82 على الترتيب، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للأقصى فضل أبو زكري في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد الفائز إلى 18 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط، يحتل بهم المركز 11، وقبل الأخير.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة العاشرة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل اتحاد خانيونس مع غزة الرياضي في إستاد خانيونس جنوب القطاع، والصداقة مع شباب جباليا بملعب اليرموك في مدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يلعب أهلي النصيرات مع الأمل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والمجمع الإسلامي مع أهلي غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك