دوري غزة الممتاز

صدارة "الزعيم" تهتز و"الغواصات" يفشل بتحقيق الفوز

رفح - صفا

تعادل فريق شباب رفح "الزعيم" مع ضيفه بيت حانون الرياضي بهدف لمثله في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

بادر مؤمن البواب بالتسجيل "للزعيم" في الدقيقة 55، رد عليه عبد الكريم نصير بالتعادل "للحوانين" بالدقيقة 93، ليرتفع رصيد "الزعيم" إلى 18 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، ووصل رصيد "الحوانين" إلى 9 نقاط بالترتيب التاسع.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وبدر العطار رابعًا.

بدوره، تعادل خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" مع نظيره الصداقة بدون أهداف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفشلت جميع محاولات الفريقين في الوصول لمرمى المنافس على مدار 90 دقيقة، ليرتفع رصيد الصداقة إلى 11 نقطة في المركز الثامن، ووصل رصيد "الغواصات" إلى 8 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتًا".

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومارسيل أبو شدق للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، اكتسح نماء جاره بيت لاهيا بخماسية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، حيث أحرز أهداف نماء سعيد السباخي "هدفان" بالدقيقتين 31، و57 على التوالي، وعاهد أبو مراحيل "هدفان" في الدقيقتين 52، و56 على الترتيب، ومحمد القاضي بالدقيقة 45، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه "للهاونة" إبراهيم أبو المعزة في الدقيقة 78، ليحصد نماء النقطة 17، ويحتل المركز الثالث، أما "اللهاونة" فتجمد رصيدهم عند 9 نقاط بالترتيب الثامن "مؤقتًا".

الثانية

أما في إستاد خانيونس جنوب القطاع، فحقق خدمات المغازي فوزًا صعبًا على حساب مضيفه شباب معن بهدفين لواحد، حيث سجل للمغازي محمد عرندس "بالخطأ في مرمى فريقه" عند الدقيقة 30، ومحمد الأبزل بالدقيقة 85، فيما دون هدف معن الوحيد ماهر النجار في الدقيقة 94، بافتتاح مباريات الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب بدوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، ليقترب المغازي من حسم لقب الشتاء لصالحه.

وبذلك، يرتفع رصيد الفائز إلى 18 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الخاسر عند 12 نقطة، يحتل بهم المركز الرابع "مؤقتًا".

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة التاسعة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل شباب جباليا مع هلال غزة في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وغزة الرياضي مع خدمات رفح بملعب فلسطين في مدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يتواصل نفس الأسبوع بمباراة الأمل مع خدمات البريج في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ولحساب مباريات نفس الجولة من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" يلعب جماعي رفح مع اتحاد دير البلح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك