الاستعلام الحكومي المركزي - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الاستعلام الحكومي المركزي - وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
غزة - صفا

 الاستعلام الحكومي المركزي .. يتصدرهذا العنوان في الساعات الجاري عناوين البحث على المستوى المحلي الفلسطيني وتحديداً قطاع غزة .

ويأتي سبب تصدر البحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي هو الاخبار المتداولة حول موعد صرف المنحة القطرية و تفعيل رابط الفحص، المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو ما دفع فريق العمل في وكالة "صفا" الاخباري، للبحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي ، المختص بفحص المنحة القطرية وغيرها من الخدمات لجميع المواطنين .

الاعلام الحكومي المركزي

BRdRG.jpg

يعود الاعلام الحكومي المركزي للنظام الموحد الذي يعد كموفر لبيانات دخول المواطنين والجمعيات والشركات , ويتم من خلالها التحقق من بيانات الدخول.

بالإضافة الى أن هذه الخدمة موجودة لمزودي الخدمات الالكترونية في القطاع الحكومي لتسهيل عمليات التسجيل والدخول.

رابط مباشر .. الاعلام الحكومي غزة

وتقدم لكم وكالة "صفا" الاخبارية رابط الاعلام المركزي الحكومي "المنحة القطرية" ورابط النظام الموحد.

5dIeL.jpg

رابط فحص المنحة القطرية 

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعية إلى أن من لديه أي إشكالية التواصل مع الرقم المجاني للأمم المتحدة "1800277277" للحصول على الكود، بحيث أن وزارة التنمية لا علاقة لها في ذلك، بدأت الأمم المتحدة في تولى أمور صرف المنحة القطرية بعد عدوان 2021 على قطاع غزة، إذ توافقت كل الأطراف على أن تتولى الأمم المتحدة كل ما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة، وبذلك نكون قد أرفقنا لكم، الاستعلام الحكومي المركزي .

للوصول الى رابط الاعلام المركزي الحكومي .. اضغط هنا

للوصول الى رابط النظام الموحد .. اضغط هنا

الاعلام الحكومي المركزي والنظام الموحد .. غزة

 

​​oM7gd.jpg

OBdc9.jpg

بعد القيام بتسجيل الدخول الى بوابة الدخول الموحد، يقوم الخادم الخاص بالبوابة بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت IP الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت الزيارة والعنوان URL الخاص بأي موقع إلكتروني تتم منه إحالتك إلى بوابة الدخول الموحد.

كيف يتم التسجيل في النظام الموحد ؟

في أغلب مراحل التسجيل يتم طلب ادخال البريد الالكتروني الخاص بك بالاضافة الى رقم الهاتف والهاتف الخلوي والمهنة، هذه البيانات يتم استخدامها في عمليات استرجاع كلمة المرور على البريد الالكتروني ورقم الهاتف الخلوي، كما يمكن استخدامها لدى المؤسسات الحكومية التي تستخدم خدمة التسجيل الموحد لتقديم خدماتها لك بشكل أفضل، بالاضافة الى امكانية ارسال اعلانات وتوضيحات تهمك على بريدك الالكتروني او رقم الهاتف الخلوي.

وستكون مسئول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة.

موقع وزارة التنمية الاجتماعية 

موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة