web site counter

سبب وفاة الممثل "روبي كولترين" أحد أبطال "هاري بوتر" .. من هو كولترين ؟

من هو كولترين ؟
صفا

سبب وفاة الممثل "روبي كولترين" أحد أبطال "هاري بوتر" .. توفي الممثل الاسكتلندي روبي كولتراين الذي لعب دور "هاجريد" في أفلام هاري بوتر يوم الجمعة عن 72 عاما.

وكيل أعماله ، بليندا رايت ، 40 عامًا ، لم يقدم مزيدًا من التفاصيل عن وفاته ، لكنه قال: `` تود عائلة كولتران أن تشكر الفريق الطبي في مستشفى رويال فورث فالي في لاربرت على رعايتهم '' ، وفقًا لموقع المملكة المتحدة.

 سبب وفاة الممثل روبي كولترين

وأضافت أن كولتراين "سيُذكر لعقود على أنه هاجريد"، وأن كولتراين كان يتلقى عددًا من رسائل المعجبين كل أسبوع منذ أكثر من 20 عامًا ، ووصفته بأنه "ممثل رائع وذكي".

رولينج ، مؤلفة هاري بوتر ، تغردت بصورة مع كولتران ، قائلة: "لن أعرف شخصًا مثل روبي مرة أخرى. لقد كان موهوبًا رائعًا ، فريدًا من نوعه".

اشتهر كولتران بأدواره الكوميدية وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منها "هاري بوتر". خلال مسيرته الطويلة التي بدأت عام 1979 ، تم ترشيحه للعديد من الجوائز. 

من هو جون كولترين ويكيبيديا

جون وليام كولتراين (بالإنجليزية: John William Coltrane، يُعرف أيضًا بلقب Trane «ترين»، عاش في الفترة من 23 سبتمبر 1926 وحتى 17 يوليو 1967) كان عازف ساكسفون وملحن لموسيقى الجاز أمريكي. عمل في بداية حياته المهنية في أسلوبين مميزين من موسيقى الجاز هما بيبوب وهارد بوب، كما ساعد في استخدام مقامات الألحان في موسيقى الجاز، ثم صار لاحقًا في طليعة من اتبعوا أسلوب فري جاز. نظم وهو قائد فرقة ما لا يقل عن خمسين جلسة تسجيلية خلال حياته المهنية في حقل التسجيل، وظهر كعضو في فرقة موسيقية في كثير من الألبومات الأخرى، خاصةً مع عازف البوق مايلز ديفيس وعازف البيانو ثالونيوس منك.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك